الرئيسية 10 الأخبار 10 فيصل بن خالد يدشن أول مدرسة افتراضية

فيصل بن خالد يدشن أول مدرسة افتراضية

 


GetAttachment11_resized
بلاغ – حمزة الحجيلي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم, أول مدرسة افتراضية على مستوى المملكة بتعليم عسير.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بالفكرة , مؤكدا أن التقنية وتوظيفها في عملية التعليم أصبح أمر حتمياً لمواكبة التطور العلمي وسرعة وصول المعلومة للطلاب.
من جهته أبان مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان أن الفكرة جاءت بناءاً على توجيه معالي وزير التعليم بالاستفادة من البدائل لتعليم الطلاب في مدارس الحد الجنوبي, حيث طبقت في مدرسة الملك سلمان الافتراضية بالمنطقة, مشيراً إلى أنه خصص مبنى متكامل للمدرسة وتجهيزه بكل الوسائل التقنية، مع تكليف فريق عمل مكون من مديرة و25 معلمة، إضافة إلى تدريب فرق العمل بمكاتب التعليم والطالبات على كيفية التعامل مع النظام، وذلك من خلال الفيديوهات التعليمية والتدريب المكثف بمراكز التدريب وتصميم دليل إرشادي وتضمينه في صفحة المدرسة الإلكترونية في بوابة تعليم عسير.
وأفاد آل كركمان أن الالتحاق بالدراسة في المدرسة متاح لجميع طلاب وطالبات المملكة خاصة طلاب مدارس الشريط الحدودي, رافعاً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمسيرة التعليمية بالمنطقة وحرصه على تقديم جميع التسهيلات المعينة على التميز.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.