الرئيسية 10 الأخبار 10 تكامل الاستعدادات “والحلول الفورية” تستقبل طلاب تعليم #القصيم

تكامل الاستعدادات “والحلول الفورية” تستقبل طلاب تعليم #القصيم

استقبلت مدارس القصيم للبنات طالباتها في مختلف مراحل التعليم صباح اليوم الأحد 8/11/1435هـ بالورود والبرامج التمهيدية لطالبات المرحلة الابتدائية المستجدات والبرامج التوعوية لطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية وتوزيع المقررات الدراسية عليهن ،فيما قامت المشرفات التربويات بزيارة للمدارس ورصد الملاحظات والإيجابيات.
من جهتها قامت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة هيفاء اليوسف بزيارة عدد من المدارس المتوسطة والثانوية كما وقفت على الأسبوع التمهيدي في الابتدائية الثامنة عشرة وقد رافقها أثناء الزيارة مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفة الجمعة وقد كان في استقبالهن مديرة المدرسة ليلى العقيل ومنسوباتها .
وقد تجولت الأستاذة هيفاء اليوسف بجولة ميدانية في المدرسة وحضرت البرنامج المعد لاستقبال الطالبات والذي رحبت من خلاله مديرة المدرسة بالطالبات وأولياء الأمور وهنأتهم بالعام الدراسي الجديد بعدها توالت فقرات البرنامج .

وفي ختام الزيارة أشادت المساعدة للشؤون التعليمية بما شاهدته من بداية جدية وتنظيم ومتابعة مؤكدة على أهمية الانضباط من الجميع والإخلاص في القول والعمل والاهتمام بالطالبة وتذليل كافة الصعوبات في سبيل الرقي بالعملية التربوية والتعليمية متمنية للجميع عاماً حافلاً بالعلم والجد والتطوير. كما توجهت بالشكر لمديرات المدارس ومنسوباتهن على جهودهن الواضحة وفي السياق ذاته أثنت مديرة إدارة الإشراف التربوي شريفة الجمعة على الجهود المبذولة والعمل المميز في المدارس بقولها أن اليوم الأول للعام الدراسي الجديد كان مشجعا للطالبات ومشعلاً لجذوة الحماس في نفوسهن متمنية لهن التوفيق ومباركة لجهود الجميع .

IMG-20150823-WA0060

IMG-20150823-WA0056

image6

image5

image1IMG-20150823-WA0056

IMG-20150823-WA0060

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.