الرئيسية 10 الأخبار 10 83 مركز انتخابي في القصيم تستقبل الناخبين والناخبات إبتداءاً من السبت القادم

83 مركز انتخابي في القصيم تستقبل الناخبين والناخبات إبتداءاً من السبت القادم

image

بلاغ – محمد المرشود

باتت كافة المراكز الانتخابية في منطقة القصيم في موقف الجاهزية التامة للبدء بمرحلة قيد الناخبين إبتدءاً من يوم السبت القادم ، و أوضح أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس أن من منطقة القصيم تضم 53 مركز انتخابي مخصص للرجال و 30 مركز انتخابي مخصص للنساء مشيراً إلى أنها وزعت بشكل متوازن على التجمعات السكانية في المنطقة.

و تفتح المراكز الانتخابية أبوابها أمام المواطنين و المواطنات الراغبين في قيد أسماءهم كناخبين بداية من يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة الثانية بعد الظهر و تستمر مرحلة قيد الناخبين لمدة 21 يوم عدا أيام الجمعة. و تستقبل المراكز المواطنين و المواطنات في أيام العمل العادية من الأحد و حتى الخميس في الفترة المسائية من الساعة الرابعة و النصف عصراً و حتى الساعة التاسعة و النصف مساءاً.

و أوضح المركز الإعلامي للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم أن قيد الناخبين متاح للمواطنين و المواطنات من سن 18 عام مع اشتراط إحضار الهوية الوطنية أثناء مرحلة القيد في المراكز الانتخابية و إثبات السكن.

هذا و تبدأ مرحلة تسجيل المرشحين و المرشحات لعضوية المجلس البلدي  إبتداءاً من يوم الأحد ما بعد القادم الموافق 15 من شهر ذو القعدة الجاري و تستمر لمدة 17 يوم. و أتاحت اللجنة العامة للانتخابات البلدية معرفة مواقع المراكز الانتخابية عبر تطبيق مخصص للأجهزة الذكية أو زيارة خارطة مواقع المراكز الانتخابية على موقع الانتخابات البلدية على الإنترنت.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.