الرئيسية 10 الأخبار 10 سعود الدوسري يدخل قبر سيدة عادت من الموت، شاهدوا ماذا قال عن وحشة القبر “فيديو”

سعود الدوسري يدخل قبر سيدة عادت من الموت، شاهدوا ماذا قال عن وحشة القبر “فيديو”

بلاغ- التحرير

لم يكن الراحل سعود الدوسري إعلامياً عادياً، بل بلغ حد التميز من خلال سلسلة البرامج المتنوعة التي قدمها بين الفني والإجتماعي، وصل في أحدها إلى دخول قبر سيدة عادت من الموت في جريمة غريبة في مصر.

وقام الدوسري في إحدى حلقات برنامجه “خبايا” على شبكة “إم بي سي”، بالنزول إلى أحدَ قبور صعيد مصر، لكشف الغموض عن جريمة قتل، عادت فيها القتيلة إلى الحياة، بعد أن قام زوجها بخنقها لينفذ وفق رأيه “جريمة شرف”، مسلماً نفسه إلى الشرطة بعد ذلك.

وقال الزوج حينها أنه قتل زوجته دفاعاً عن عرضه بعدما رأى في بيته رجلأً غريباً، تبين فيما بعد أنه لص حاول اغتصاب زوجته.

“وأوضح ضابط الشرطة المكلف بالتحقيق حينها: “انتقلنا إلى موقع الحادث بعد أن سلَّم الجاني نفسه، ولكن بعد أن دخلنا إلى القبر فوجئنا بأن الزوجة تمسك بقدمي وقدم أحد الضباط الذين كانوا يعاينون مكان الحادث معي، وتقول: النجدة زوجي يحاول قتلي”.

ودخلت كاميرا البرنامج إلى مكان الجريمة، ودخل مقدمه سعود الدوسري القبر، وأغلقه، وقال معلقاً على ذلك: “صعب جداً أن يتحمل الشخص التواجد هنا لمدة 6 ساعات، فالمكان يعمه ظلام دامس، والهواء فيه شحيح”..

وتوفي الإعلامي السعودي ليل الجمعة-السبت عن عمر يناهز 47 عاماً، بعد أن كان آخر ظهور تلفزيوني له من خلال برنامج “ليطمئن قلبي” على قناة “روتانا خليجية” في شهر رمضان الماضي، ونعاه كثيرون من نجوم الوسط الفني من مختلف الدول العربية.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.