الرئيسية 10 الأخبار 10 بالفيديو .. فتاة تقاوم متحرشاً بعصا .. في رابع حادث تحرش خلال شهر

بالفيديو .. فتاة تقاوم متحرشاً بعصا .. في رابع حادث تحرش خلال شهر

بلاغ – نايف الحربي

في رابع حادثة تحرش تشهدها المملكة في أقل من شهر ، أظهر مقطع فيديو متداول لحادثة تحرش جديدة في أحد المراكز التجارية بمنطقة الدمام ، حيث أقدمت فتاة على ضرب شاب بواسطة عصا ” مكنسة ” وذلك بعد أن حاول التحرش بها.
ومن جانب آخر استنكر بعض المواطنين جزم متداولي المقطع بأن الشاب هو من أقدم على التحرش، حيث أكدوا بأن مقطع الفيديو مبهم، حيث أنه لم تتم رؤية تحرش الشاب بالفتاة، وأن ما رصدته الكاميرا هو مجرد ضرب الفتاة للشاب ولم يتضح السبب في إقدامها على ضربه.

وتعتبر هذه الحادثة هي الرابعة خلال شهر شوال، حيث سبقها ثلاث حالات تحرش، الأولى كانت في جدة، حيث تعرضت فتاتين للتحرش اللفظي على كورنيش جدة أثناء لعبهما (بالدبابات)، بعدها تجمهر حشود من الشباب على الشاطئ.
فيما كانت الحادثة الثانية في الطائف، حيث أظهر فيديو تحرش جسدي ولفظي بحق فتاة في أحد الشوارع، لتسجل حالة التحرش الثالثة في جدة، حيث واجهت إحدى الفتيات محاولة التحرش بها من قبل بعض الشباب بالتصدي له ومحاولة ضربه.
وفي هذا السياق أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #فتاه_تضرب_متحرش_بالدمام، استنكروا من خلاله زيادة انتشار ظاهرة التحرش بالفتيات على مستوى مناطق المملكة، متسائلين عن سبب انتشارها وتهاون الشباب فيها بالرغم من أن التحقيقات في قضايا تحرش سابقة لا زالت قائمة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.