الرئيسية 10 الأخبار 10 صورة تجمع ضحايا “طائرة بن لادن” المنكوبة ببريطانيا .. وأخرى للطيار الأردني

صورة تجمع ضحايا “طائرة بن لادن” المنكوبة ببريطانيا .. وأخرى للطيار الأردني

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

جمعت صورة تناقلها مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي ضحايا أسرة “بن لادن” الثلاثة الذين قضوا نحبهم جراء سقوط طائرتهم في موقف للسيارات يوم الجمعة الماضي ببريطانيا، فيما أظهرت صورة أخرى الطيار الأردني الذي كان يقود الطائرة المنكوبة.

وتعد الصورة هي الأولى التي تُتداول جامعةً الفقداء الثلاثة الذين كانوا يستقلون الطائرة وهم السيدة رجاء بشير هاشم، وابنتها سناء محمد بن لادن، وزوج سناء الدكتور زهير أنور هاشم.

وكشفت مصادر إعلامية أن السيدة رجاء بشير هاشم، وهي زوجة والد أسامة بن لادن، تبلغ من العمر 75 سنة وأنها سعودية من أصل سوري، ووالدة سعد وسناء ومحمد بن لادن، وكانت قد أجرت الشهر الماضي جراحة بالرقبة، ما يؤشر إلى أن العائلة نقلتها من إيطاليا يوم الجمعة الماضي لتقضي فترة نقاهة في بريطانيا.

وأضافت أن سناء تبلغ من العمر 53 سنة، وزوجها الدكتور زهير هاشم يكبرها سناً بثلاثة أعوام، وهو مهندس أقام 20 سنة في الولايات المتحدة، حيث عمل في حقل البناء، ويعمل حالياً بين جدة ومكة في الحقل نفسه، ويعيش مع زوجته في الرياض وليس لديهما أولاد.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة الخارجية الأردنية أن قائد الطائرة السعودية المنكوبة في لندن يحمل الجنسية الأردنية ويدعى مازن سالم العقيل الدعجة، مشيرة إلى أن له خبرة طويلة بالطيران.

ولفتت إلى أن اتصالاتها لا تزال جارية مع الحكومة البريطانية، التي أبلغتهم بأن تحقيقات دقيقة ستجري في ظروف عملية تحطم الطائرة.

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.