الرئيسية 10 الأخبار 10 يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة .. أمين القصيم يوقع عقد إستثماري لإنشاء معمل لتعبئة و تغليف الخضار و الفواكة في بريدة

يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة .. أمين القصيم يوقع عقد إستثماري لإنشاء معمل لتعبئة و تغليف الخضار و الفواكة في بريدة

image

بلاغ – طارق التويجري

وقع أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن احمد الأحمد عقداً استثمارياً مع احد مستثمري القطاع الخاص لإنشاء وإدارة وتشغيل معمل تعبئة وتغليف الخضار والفاكهة في سوق الخضار والفواكه الجديد الجاري تنفيذه بمدينة بريدة.

و أوضح مدير عام إدارة الاستثمارات بأمانة منطقة القصيم الدكتور خالد بن عبدالعزيز النقيدان أن المشروع الاستثماري يهدف إلى توفير منتجاً غذائياً صحياً معقم وآمن للاستهلاك البشري المباشر ، موضحاً ان المشروع  يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة وسيحقق هدفاً استراتيجياً وحماية صحية وبيئية كهدف رئيس تسعى أمانة القصيم لتحقيقه.

و بين د.النقيدان أن المعمل سيعمل على فرز وغسيل وتعقيم وتعبئة وتعليب المأكولات الصحية من الخضار والفاكهة و يُقدم للمستهلك في شكل منتج نهائي صحي و آمن، وكشف مدير عام استثمارات القصيم ان المشروع سيسعى في مراحله التسويقيه بتوسع لخدمة المستهلك من خلال تواجده في منافذ البيع وفي مواقع رئيسية متعددة مشيراً إلى أن الخدمة الصحية الجديدة سوف تقدم للمستهلك بأسعار رمزية.

يأتي هذا المشروع ليشكل حلقة متكاملة مع مختبر سلامة الغذاء الذي نفذته أمانة منطقة القصيم في وقت سابق لفحص المحاصيل الزراعية عبر مختبرات عالية المستوى و بكوادر مؤهلة لتوفير منتجات غذائية نظيفة و آمنة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.