الرئيسية 10 الأخبار 10 مواطن : ابني دخل المستشفى على قدميه لإجراء “تكميم معدة” فخرج جثة هامدة

مواطن : ابني دخل المستشفى على قدميه لإجراء “تكميم معدة” فخرج جثة هامدة

image

بلاغ – خالد الأحمري

ناشد مواطن من نجران، الجهات المختصة للفصل في الشكوى التي رفعها قبل أكثر من عام لمحاسبة المتسببين في وفاة ابنه خلال عملية “تكميم معدة” أُجريت له بمستشفى الملك خالد بنجران.

وأبان المواطن زيدان آل جبار، أن ابنيه عايض (24 عاما)، وذياب (25 عاما) اللذين يعانيان من السمنة المفرطة، أُجريت لهما عمليتان لـ”تكميم المعدة” في يوم واحد فخرج عائض سليماً، بينما توفي ذياب في ظروف غير معروفة، وأن الأطباء لم يخبروه بوفاته في حينها، حتى علم بذلك في اليوم الثاني من مدير المستشفى.

وأوضح أنه تقدم بشكوتين للشؤون الصحية، لإمارة المنطقة، وأرسل صوراً منها لوزارة الصحة، إلاّ أنه حتى اللحظة لم يتم البت فيهما، وكان يأتيه الرد بأن “القضية لا تزال تحت الدراسة” .

وفيما أوضح مصدر بالمديرية العامة للشؤون الصحية بنجران بأن المواطن سيأخذ حقه حسب اللوائح والأنظمة بعد البت في القضية، قال والد الضحية أنه تمت عدة محاولات لإقناعه بالتنازل ولكنه رفض.

ومن جهته، قال الوكيل الشرعي لوالد المتوفى، إن كافة محاولاته للحصول على قرار من الهيئة الطبية الشرعية بشأن القضية باءت بالفشل، مشككاً في عمل لجنة أوفدتها وزارة الصحة للتحقيق في الأمر، وذلك لأن أحد أعضائها تربطه علاقة بإدارة المستشفى، على حد قوله.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.