الرئيسية 10 الأخبار 10 السومة يستمر أهلاوياً حتى 2018 بعد التمديد لعامين إضافيين

السومة يستمر أهلاوياً حتى 2018 بعد التمديد لعامين إضافيين

image

بلاغ – محمد المرشود

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تمديد عقد المحترف السوري عمر السومة لعامين إضافيين، تبدأ مع نهاية عقده الحالي المنتهي في 30 يونيو 2016، ليستمر بذلك النجم السوري أهلاوياً حتى نهاية الموسم الرياضي 2018.

وجاء تمديد عقد اللاعب، عقب المستويات الفنية المميزة التي قدمها في الموسم الحالي، وبناءً على التقرير الفني لمدرب الفريق، والتي توجت بصدارته لقائمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً بعد نهاية الدور الأول من المسابقة بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه. وتم توقيع العقد الجديد مساء اليوم الثلاثاء، بحضور المحامي فهد بارباع مدير الإحتراف ووكيل اللاعب عبدالله الجاسم .

وأبدى عمر السومة سعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي، مؤكداً أن العطاء المميز الذي قدمه منذ انطلاقة الموسم، جاء نتيجة للأجواء الصحية والرائعة التي عاشها في النادي الأهلي منذ وصوله إلى جدة، مشيداً في الوقت ذاته بتعامل الأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين؛ ما سهل مهمته ومكنه من التأقلم السريع مع أجواء اللعب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ووعد السومة كافة محبي الأهلي بالعمل رفقة زملائه اللاعبين ومضاعفة الجهد خلال منافسات الموسم الحالي، لتحقيق تطلعاتهم وإسعادهم في نهاية الموسم بإذن الله تعالى

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.