الرئيسية 10 الأخبار 10 عثر بحوزتهم علی مبالغ مالية .. شرطة القصيم تطيح بعصابة الكيابل الكهربائية جنوب محافظة البدائع

عثر بحوزتهم علی مبالغ مالية .. شرطة القصيم تطيح بعصابة الكيابل الكهربائية جنوب محافظة البدائع

بلاغ- سلطان المحيطب

أسفرت جهود إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم عن الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من أربعة وافدين آسيوين تورطوا بسرقة الكيابل والأسلاك الكهربائية ..

ووفقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني فإن رجال التحريات والبحث الجنائي ضبطوا أربعة وافدين آسيوين
استغلوا مستودعاً يقع ببلدة دهيماء جنوب محافظة البدائع للتخفي وممارسة نشاطهم الإجرامي المتمثل في سرقة الكيابل والأسلاك والبطاريات الكهربائية ..
موضحا ً.. جرى متابعتهم ورصد تحركاتهم حتى تم القبض عليهم متلبسين وبحوزتهم مبالغ مالية تزيد عن العشرين ألف ريال ، إضافة إلى ثلاث مركبات نقل كانت إحداها محملة بكميات من الحديد والألمونيوم والمواد النحاسية استخدموها للتنقل في تنفيذهم لتلك السرقات ..
مشيراً بأنه جرى إحالة المتهمين إلى شرطة محافظة البدائع تمهيداً لعرضهم على هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال إجراءات التحقيق حسب الإختصاص ، فيما تم التحفظ على المضبوطات لحين تسليمها لأصحابها ..

الجدير بالذكر بأن تحريات منطقة القصيم نجحت مؤخراً في كشف العديد من قضايا سرقات الكيابل والأسلاك الكهربائية والتي كان يقف خلفها مجموعات من العمالة الوافدة استغلت الأماكن البعيدة عن الأنظار في بعض المزارع والإستراحات الخاصة للتخفي وجمع المسروقات النحاسية تمهيدآ لبيعها وقبض ثمنها .

IMG-20141216-WA0000

IMG-20141216-WA0004

IMG-20141216-WA0006

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.