الرئيسية 10 الأخبار 10 الهلال يبحث أوضاعه المتردية في اجتماع شرفي

الهلال يبحث أوضاعه المتردية في اجتماع شرفي

image

بلاغ – محمد المرشود

تعتزم الإدارة الهلالية عقد اجتماع شرفي بعد أن جرت مشاورات بين إدارة النادي وهيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير بندر بن محمد لمناقشة أوضاع النادي بجميع ألعابه وفئاته.

وستتركز مناقشات شرفيي الهلال على أوضاع الفريق الأول ومحاولة بحث الحلول لإنقاذ النادي الأزرق من سوء المستويات والنتائج عقب خسارته لقب البطولة الآسيوية وابتعاده عن المنافسة على دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

يُذكر أن هيئة أعضاء الشرف وضعت توقيتًا مبدئيا للاجتماع فترة توقف المنافسات المحلية في الفترة من 25 ديسمبر إلى 25 يناير، بيد أن هذا التوقيت لن يتم أخذه بعين الاعتبار بشكل رسمي إلى أن تجد الهيئة الشرفية موعدًا يتناسب مع أكبر عدد ممكن من أعضاء شرف النادي الأزرق.

على الصعيد الفني، عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته صباحًا بعد تعادله مع مضيفه هجر مساء الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة الـ13 لمنافسات دوري عبداللطيف جميل؛ حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانا استرجاعيا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانا اعتياديا على الملعب الرديف بالنادي تركز على الجانبين البدني والفني.

وسيفتتح الفريق صباح غدٍ الأحد تحضيراته لملاقاة الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل في الدور الستة عشرة من بطولة كأس ولي العهد للمحترفين في مران “مغلق” على الملعب الرديف بنادي الهلال.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.