الرئيسية 10 الأخبار 10 “الداخلية”: اشتباك أمني يقتل 4 إرهابيين تورطوا في مقتل الجندي العسيري

“الداخلية”: اشتباك أمني يقتل 4 إرهابيين تورطوا في مقتل الجندي العسيري

image

بلاغ – واس

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مقتل أربعة مطلوبين أمنيين في العوامية بعد اشتباك مع قوات الأمن، من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري.

وكان الجندي العسيري قد استُشهد مساء الأحد الماضي إثر إطلاق النار عليه أثناء أداء مهامه في أحد المواقع الأمنية بحي الناصرة المؤدي إلى بلدة العوامية بمحافظة القطيف.

وأوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي بأن قوات الامن داهمت الأوكار الإرهابية في بلدة العوامية صباح اليوم السبت الموافق 29/ 2/ 1436، وقد بادر المجرمون بإطلاق النار، وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج عن ذلك مقتل أربعة من الإرهابيين من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي عبدالعزيز بن أحمد العسيري رحمه الله، كما أصيب رجل أمن بإصابة متوسطة.

وأكد المتحدث الأمني أن وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن، بأن يد العدالة ستطالهم مهما تواروا في أوكارهم وستخرجهم بإذن الله من جحورهم أذلة وهم صاغرون، وأن الاستجابة الكريمة من أبناء المنطقة الشرفاء تقول لكم أيها الإرهابيون العملاء لقد خبتم وخاب مسعاكم في النيل من أمن الوطن ووحدة أبنائه وأنه لا مكان بيننا للخونة والعملاء، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. ولا يزال الوضع محل المتابعة الأمنية.

وأكدت وزارة الداخلية بانها سوف تُصدر بياناً إلحاقياً يوضح التفاصيل.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.