الرئيسية 10 أخبار رياضية 10 هجر يفوز على الفتح … والخليج يُغرق الفيصلي

هجر يفوز على الفتح … والخليج يُغرق الفيصلي

نجح هجر في تحويل خسارته بهدف إلى فوز بهدفين أمام غريمه التقليدي الفتح  بالاحساء ضمن افتتاح المرحلة 12 من دوري جميل السعودي للمحترفين  افتتحالفتح التسجيل مبكرا عند الدقيقة 35 عن طريق لاعبه البرازيلي إيلتون جوزيه من ركلة جزاء تسبب بها قائد هجر حسين الشويش.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى الفتح ضربة موجعة تمثلت بطرد مدافعه بدر النخلي بعد مرور دقيقتين، من الشوط الثاني إثر إعاقته مهاجم هجر اللاعب نابي سامواه المتجه للمرمى, وعند الدقيقة 53 نجح سوماه بتسجيل هدف التعادل لهجر بمجهود فردي بعد توغله داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس عبدالله العويشير.

واصل فريق هجر سيطرته على المباراة ونجح سوماه مرة أخرى بتسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 77 من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سددها بنجاح على يسار الحارس عبدالله العويشير.وبهذه النتيجه يرتفع نقاط هجر الى النقطة 16 في المركز الـ7 بينم تجمد رصيد فريق الفتح على النقطة 10 في المركز الـ11 .

وعلى استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة حقق الخليج فوزاً ثميناً على مضيفه الفيصلي 2-1

حقق الخليج فوزا ثمينا خارج أرضه أمام الفيصلي في المجمعة ضمن الجولة 12 من دوري جميل للمحترفين في مباراة انتهت بهدفين لهدف.

سجل الخليج أول أهداف المباراة عن طريق ضربة جزاء في الشوط الأول بتوقيع حسين التركي وظهر الخليج منظما في هذا الشوط فيما وضح التسرع علي لاعبي الفيصلي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي وعادل النتيجه عن طريق سالم الخيبري.و كانت النتيجه تسير للتعادل إلا أنه في الدقيقة 90 سجل الأردني حمزة الدردور برأسية من كرة عرضية ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة. وبهذا الفوز يصبح الخليج في المركز 12 برصيد 10 نقاط ويظل الفيصلي في المركز السادس ب16 نقطة.

 

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.