الرئيسية 10 الأخبار 10 استنكار واسع لزيارة كاردشيان للسعودية .. ومغردون : ما الهدف؟

استنكار واسع لزيارة كاردشيان للسعودية .. ومغردون : ما الهدف؟

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

استنكر عدد من المغردين خبراً مفاده أن ثريًا سعوديًا وجه دعوة للممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كاردشيان مقابل مليون دولار لاسيما أن الزيارة لا تتعلق باستعراض تجربتها التمثيلية أو تجربتها في دور عرض الأزياء العالمية وإنما كما وصفها البعض في وسم كيم _ كاردشيان _في_ السعودية بأنها زيارة لا مبرر لها.

هذا وتباينت ردود الفعل حول الخبر الذي أثار حفيظة المغردين فاشتعل الهاشتاق باستنكار مختلف الأطياف، حيث أشار أحدهم إلى أن الهدف ربما شهرة في الخليج، فيما غرد البعض بأنه كان الأولى صرف المليون دولار على الفقراء أو تقديمها كمساعدة والتفريج عن مكروب، فيما تمت الإشارة إلى موقف أهل الحسبة ودورهم تجاه هذه الزيارة، كما لمح البعض إلى أنه يفترض الإنكار كونها تنضوي تحت أسباب مجهولة وبمبالغ طائلة. وعلى الرغم من شهرة كاردشيان إلا أن هذه الزيارة لم تحظ بقبول بل استنكار واسع بين العامة.

يذكر أن كيم كاردشيان التي تعود أصولها لأرمينيا والبالغة من العمر 34 عاما قد حققت شهرة واسعة النطاق كممثلة وعارضة ومصممة أزياء أمريكية وأصبحت محط الأنظار، وقد عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية وزوجها هو منتج ومغني الراب والموسيقار كانييه ويست والملقب بـ”أيقونة الراب”، ولها ابنة تدعى نورث تبلغ من العمر عاما ونصف .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.