الرئيسية 10 الأخبار 10 القحطاني : لن أعلن اعتزالي .. وأشكر رئيس النصر لاتصاله بي للاطمئنان على صحتي

القحطاني : لن أعلن اعتزالي .. وأشكر رئيس النصر لاتصاله بي للاطمئنان على صحتي

image

بلاغ – محمد المرشود

انهالت العديد من التغريدات المساندة للاعب “ياسر القحطاني” كابتن فريق الهلال منذ أن أعلن عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي ،و أكدت وقوفها إلى جانب القحطاني، داعين له بالسلامة وأن يعود قريباً للركض الكروي، وكان اللافت تعدد ألوان الفرق التي يشجعها المغردون الذين عبّروا عن مواقفهم هذه.

,وعلق “القحطاني” على حالة التعاطف معه وغرد: “‏التعاطف الواسع معي من جمهور وإعلاميين ومسؤولين على مستوى المملكة يثلج الصدر ويدل على أننا يد واحدة وصف واحد وأن السواد الأعظم واع ومحترم”، وأضاف: “‏أقسم لكم بالله أن دموع بعض المحبين تسوى عندي الدنيا وما فيها.. وأنا من هنا أقول لكم انتظروني أقوى بحول الله والأيام تمضي سريعاً ونلتقي”.

وأكد القحطاني أنه لن يعلن اعتزاله اللعب بسبب إصابته، مؤكداً “ما زال لدي ​ما ​أقدمه لناديي والجماهير.. سأكمل عقدي حتى نهايته إن شاء الله”.،
وتابع القحطاني شكره: “‏الأمير فيصل بن تركي اتصل بي وتحمد لي بالسلامة وأشار علي بكم رأي للعلاج .. صورة مع التحية للمتعصبين .. وشكراً على ذوقك يا بوتركي”، وأضاف : “‏الأمير عبدالرحمن بن مساعد من لحظة خروجي من الملعب إلى هذه اللحظة وهو يتابع معي أول بأول .. كان الله في عونك يا بوفيصل، والله يعينك علينا”.

ويضيف القحطاني مغرداً: “‏طبعاً جميع الهلاليين من أعضاء شرف وإدارة وجماهير وزملائي في الفريق مواساتهم لي كانت أشبه بالعلاج الشافي.. عوايدكم الوفاء يا زعماء”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.