الرئيسية 10 الأخبار 10 مرور الرياض: ضبط 102 حالة جنائية والقبض على 124 مطلوباً جنائي

مرور الرياض: ضبط 102 حالة جنائية والقبض على 124 مطلوباً جنائي

بلاغ- خالد الاحمري

كشف مرور منطقة الرياض، اليوم، عن تمكن فرقه من ضبط 102 حالة جنائية والقبض على 124 مطلوباً جنائيا خلال الأشهر السته الماضية، من تاريخ 1435/7/1 وحتى 1435/12/30هـ.

وبيَّن في تقرير إحصائي أن فرق مرور الرياض تمكنت خلال هذه الفترة من ضبط حالات جنائية متنوعة خلال الحملات المرورية منها ضبط أشخاص مطلوبين وسيارات مسروقة ومضبوطات جنائية وغيرها من الحالات التي سلمت جميعها للجهات ذات العلاقة مثل أقسام الشرطة وأقسام مكافحة المخدرات والمباحث الجنائية.
وأوضح المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن الحسن، بان غالبية الحالات الجنائية ضبطت خلال مداهمة مواقع التفحيط التي انحسرت في الآونة الاخيرة ولله الحمد ، مبينا ان ضبط الحالات الجنائية المتنوعة في مواقع التفحيط والتجمهر حولها يبرز خطورة هذه المواقع على الشباب ويبين أهمية متابعة أولياء الأمور لابنائهم والحرص على عدم تواجدهم في مثل هذه المواقع المشبوهة ، مؤكدا استمرار الحملات المرورية وتكثيف جهود وتواجد الفرق السرية وفرق البحث والتحري بمرور الرياض والدوريات الرسمية في كافة المواقع الرئيسية والأماكن التي تكثر فيها المخالفات المرورية المؤثرة على سلامة قائدي المركبات ، مشددا على ان مرور الرياض لن يتهاون مع مخالف وسيطبق الأنظمة بشكل حازم .

وكان التقرير الاحصائي لمرور الرياض قد كشف عن ابرز الحالات التي تم ضبطها خلال الأشهر السبعة الماضية ومنها ضبط قضية تزوير في رخصة قيادة ، وضبط ٩ سيارات مسروقة وتسليمها بسائقيها لجهات الاختصاص.
كما تضمن التقرير معلومات عن القبض على ٥٠ شخصا كانوا في حالة غير طبيعية والقبض على ٢٧ شخصا مطلوبا لاقسام الشرطة ، والقبض على ٣ أشخاص في قضايا صدم متعمد تسببت في وفاة الأطراف الاخرى.
ومن ابرز الحالات التي ذكرها التقرير ، تمكن فرق المرور من القبض على على شخص بحوزته نصف كيلو حشيش مخدر ، اضافة الى ضبط ٦ حالات اخرى لحيازة ممنوعات.
وألقت فرق المرور القبض على ٣ أشخاص بحوزتهم ٣٠٦٧ قرص كبتاجون و ١٠٧٥ قرص زناكس كما قبضت على شخصين قاوما رجال الأمن.
وسلمت فرق المرور جميع الحالات لجهات الاختصاص فيما استكملت الشق المروري في الحالات التي صاحبها مخالفات مرورية.
يذكر أن مرور الرياض، شن حملاته على مواقع التفحيط خلال الفترة الماضية ضمن جهوده الكبيرة التي أسفرت بفضل الله في انخفاض حالات وحوادث التفحيط مقارنة بالأعوام الماضية.

IMG_2303.JPG

IMG_2306.JPG

IMG_2304.JPG

IMG_2305.JPG

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.