الرئيسية 10 الأخبار 10 الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 41 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية

الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 41 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية

wpid-كالة-الضمان-الاجتماعي-بوزارة-الشؤون-الاجتماعية.jpg.jpeg
بلاغ- سارة المحمد

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية مبلغًا وقدره (41.226.000) ريال لدعم الجمعيات الخيرية في بعض مناطق المملكة التي تعاني من موجات البرد الشديدة.
وأوضح المتحدث الرسمي بوزارة الشؤون الاجتماعية خالد بن دخيل الله الثبيتي أن المبالغ سيتم إيداعها بإذن الله في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع في القريب العاجل.
وقال : “إن الوزارة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية بشكل عام لمساعدتها لتنفيذ برامجها وأنشطتها، وخاصة لمواجهة الظروف المناخية في بعض المناطق التي تعاني من موجات البرد الشديدة”.
وأضاف الثبيتي أنه تم توجيه معظم هذا الدعم لمساعدة الأسر المحتاجة وتأمين ما تحتاجه الأسرة المشمولة بالرعاية من مواد عينية وغذائية, مشيرًا إلى أن أغلب المستفيدين من هذه الجمعيات الخيرية هم من أيتام وأرامل ومطلقات ومعوقين ومسنين.
وأوضح أن الوزارة ستواصل دعم الجمعيات الخيرية فيما يخدم هذه الفئات خاصة وبما يخدم أيضًا الجمعيات الخيرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها التي أنشئت من اجلها وفقًا لإمكانيات الوزارة ونوعية البرامج المقدمة لخدمة المجتمع.
وقال :” إن هذا الحرص يأتي في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، ومتابعة وتوجيه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.