الرئيسية 10 الأخبار 10 أتليتيكو يقهر تشيلسي.. ونهائي لشبونة (مدريدي) ..(مرفق أهداف اللقاء)

أتليتيكو يقهر تشيلسي.. ونهائي لشبونة (مدريدي) ..(مرفق أهداف اللقاء)

image

بلاغ – محمد المرشود

تأهل أتليتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 40 عاماً بعدما قلب تأخره أمام تشيلسي إلى فوز مستحق في معقل (ستامفورد بريدج) لينهي أحلام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الوصول إلى العرس الختامي للعام الرابع على التوالي، ويتقدم المدرب الأرجنتيني الشاب دييجو سيميوني خطوة إلى الأمام في موسم أتليتيكو المميز.
ودخل تشيلسي إلى لقاء الإياب وبجعبته أفضلية التعادل سلبياً في مدريد ذهاباً، قبل أن يضع قدماً في النهائي بعدما سجل هدف التقدم في الدقيقة 36 عن طريق المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي رفض الاحتفال بهدفه أمام الخصم الذي لعب له سابقاً.
ونجح أتليتيكو مدريد بقلب الطاولة على البلوز فسجل له المهاجم الإسباني أدريان هدف التعادل في الدقيقة 44، قبل أن يضيف الهداف دييجو كوستا هدفاً ثانياً من ركلة جزاء في الدقيقة 61 بعد خطأ من الكاميروني إيتو، ليرفع كوستا رصيده من الأهداف في البطولة إلى 8 أهداف.
وأسدل التركي أردا توران الستار في مسرح المباراة عندما أضاف هدفاً ثالثاً للضيوف في الدقيقة 72، علماً أن اللقاء شهد تألقاً ملفتاً للحارس الشاب ثيبو كورتوا الذي حرم تشيلسي من عدة فرص محققة. وضرب أتليتيكو مدريد موعداً مع جاره ريال مدريد في نهائي مدريدي خالص سيدور بينهما على الأراضي البرتغالية على ملعب (دا لوز) في العاصمة لشبونة، بعيداً عن التحدي الدائر بينهما على صعيد الدوري المحلي.
اهداف اللقاء

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.