الرئيسية 10 الأخبار 10 تدهور صحة “شعبولا” وإيداعه العناية المركزة

تدهور صحة “شعبولا” وإيداعه العناية المركزة

image

بلاغ – متابعات

تعرض المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، إلى تدهور شديد في حالته الصحية بعد تعرضه لضيق في التنفس، حيث تم نقله لغرفة العناية المركزة داخل أحد مستشفيات الصدر، كما ذكرت مواقع اخبارية محلية.

وفي الوقت الذي نقلت مواقع اخبارية تصريحات عبد الرحيم الذي أكد خلالها أن حالته الصحية غير مستقرة، وأن الأطباء نصحوه للمكوث داخل المستشفى لحين تحسن صحته، نفى إسلام خليل، شاعر الفنان شعبان عبد الرحيم، ما رددته وسائل الإعلام، مؤكداً أن الحالة الصحية لعبد الرحيم جيدة وعلى ما يرام.

وأشار المطرب الشعبي إلى أنه لا يتذكر بالتحديد اليوم الذي دخل فيه إلى المستشفى، ولكنه يعتقد أن ذلك حدث قبل أربعة أيام، موضحاً أنه شعر بأزمة في التنفس، حيث لم يكن يقوى على التقاط أنفاسه، فذهب إلى أحد المستشفيات، الذي أجرى له الفحوص الطبية اللازمة، ولكنه بعد ذلك رفض خروجه ووضعه داخل غرفة العناية المركزة.

لكن خليل أوضح لـ”بوابة الأهرام” أن الأمر يتعلق بزيارة دورية يقوم بها إلى المستشفى من حين إلى آخر نتيجة لتغيير الجو بالنسبة له، مما يؤثر على جهازه التنفسي، الأمر الذي يجلعه يذهب للمستشفى لأخذ جرعة علاج وبخاخات.

وأكد خليل أن شعبان سافر إلى لبنان منذ شهر لتصوير برنامج هناك.

يذكر أن المطرب الشعبي تعرض إلى أزمة مشابهة منذ عدة أشهر، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى القصر العيني الفرنساوي بالقاهرة، وأجرى خلالها العديد من الفحوصات والأشعات للاطمئنان على صحته.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.