الرئيسية 10 الأخبار 10 صاحب حساب “نكت المحششين” يستجيب لدعوة “مكافحة المخدرات

صاحب حساب “نكت المحششين” يستجيب لدعوة “مكافحة المخدرات

image

بلاغ – إبراهيم المسند

وجهت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة شكرها لأحد أصحاب الحسابات على موقع “تويتر” بعدما قام بتغيير اسمه من “نكت محششين” إلى “نكت”.

وكان حساب تابع للمديرية قد دعا الحساب الأول من أجل التصدي لظاهرة تشجيع الترويج لهذا النوع من النكت.

وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى خطورة الحشيش وذكرت عبر حسابها على تويتر: “مادة الحشيش من أخطر المواد المخدرة على صحة الإنسان وعقله وأوقعت متعاطيها بالإدمان وجرائم القتل.. ونكت المحششين كانت من أسباب وقوع الأطفال والمراهقين في تعاطيها لأنها تعطيهم صورة إيجابية.”

وأضاف الحساب – وفق ما نقل موقع السي إن إن – : “نود تغيير مسمى هذه الحسابات واستبدالها بأسماء أخرى والمساهمة معنا في توعية المجتمع بأضرارها.. ومن المعلوم أن من يرسل نكتة عن الحشيش فكأنما يدعو الناس لتعاطيها وعليه وزرها، فنأمل التعاون.. لدينا وقائع ممن قتل أحد والديه أو أبنائه أو أقربائه نتيجة تأثير مادة الحشيش.. وهناك من استشهد من رجال مكافحة المخدرات أثناء مواجهة مهربي ومروجي مادة الحشيش المهلوسة.”

وتفاعل صاحب حساب “نكت محششين” مع الطلب فعمد إلى تغيير اسمه إلى “نكت” ما استدعى ترحيب حساب مديرية مكافحة المخدرات إذ قالت: “تتقدم المديرية العامة لمكافحة المخدرات لصاحب حساب (نكت)خالص الشكر والتقدير لتغييره مسمى حسابه من(نكت محششين) إلى مسمى(نكت).”

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.