الرئيسية 10 الأخبار 10 دعم شرفي سخي لإدارة فيصل بن تركي

دعم شرفي سخي لإدارة فيصل بن تركي

image

بلاغ – سلطان المحيطب

ينتظر أن تحظى إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي بدعم مادي سخي من قبل بعض أعضاء الشرف البارزين، الذين يبدو أن عودة الفريق الكروي الأول لمنصات التتويج مجددا قد أعادت إليهم الحافز للدعم وإبقاء الفريق منافسا على الذهب ومتوجا به.
وأبدى الكثير من أعضاء شرف النصر المبتعدين في وقت سابق، استعدادهم التام للعودة وتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي الذي سيّر أموره الموسم الماضي دون وجود مصادر دخل إضافية لعدم وجود راعي رسمي.
وأكدت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن شرفيا بارزا كان من أكثر الداعمين للأمير فيصل بن تركي في فترته الرئاسية قد أخبره بأنه مستعد لتحمل تكاليف إحدى الصفقات المنتظرة للموسم الكروي المقبل بالكامل، بما في ذلك الرواتب الخاصة باللاعب، ولم يشترط رغم ذلك لاعبا محددا حيث بيّن للإدارة أنه يثق في عملها واختياراتها ولن يضغط عليها مقابل الدعم.
وكان رجل الأعمال شرف الحريري آخر الشخصيات التي التحقت بعضوية هيئة أعضاء شرف النادي، وقدم بحسب ما كشفته ذات المصادر لـ (الجزيرة أونلاين) خمسة ملايين ريال.
وكلف الأمير فيصل بن تركي، شرف الحريري باستلام ملف الاستثمار بالنادي، واضعا الثقة فيه في واحد من أكثر الملفات أهمية وتعقيد.
وقدم الرئيس النصراوي أمس الأول بشكل رسمي ملف ترشحه لفترة رئاسية ثانية للنادي وتضمن الملف تشكيل أعضاء مجلس إدارته بتواجد فهد المشيقح كنائب للرئيس بخلاف ما تردد في وقت سابق عن رحيله ووجود أسماء مرشحة لشغل المنصب عوضا عنه، إضافة إلى تجديده الثقة بالأعضاء منصور الشلهوب وفهد العجلان وفهد الطخيم وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي وسالم العثمان، إضافة إلى عودة سلمان القريني للمجلس من جديد.
ومن المقرر عقد الجمعية العمومية لنادي النصر الاثنين المقبل، وينتظر أن يتم تنصيب إدارة الأمير فيصل بن تركي بالتزكية للاتفاق التام حوله وعدم وجود أي مرشح آخر للرئاسة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.