الرئيسية 10 الأخبار 10 بيل يهدي الريال لقب الكأس .. ويقضي على موسم البرشا (مرفق أهداف)

بيل يهدي الريال لقب الكأس .. ويقضي على موسم البرشا (مرفق أهداف)

image

بلاغ – غالب السهلي

أغرق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في مزيد من الجراح وهزمه بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب (المستايا) في فالنسيا ليتوّج بلقب كأس ملك اسبانيا في مواجهة خطف فيها الويلزي جاريث بيل الأضواء بغياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقدّم ريال مدريد في الدقيقة 11 عن طريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد تمريرة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في ظل سيطرة النادي الكاتالوني على الكرة. وعاد برشلونة بالمباراة إلى نقطة الصفر في الدقيقة 68 عندما حوّل المدافع الشاب مارك بارترا ركنية تشافي برأسه إلى مرمى الحارس إيكر كاسياس.

وأهدر لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش فرصة خطيرة عندما ارتطمت تسديدته بالقائم الأيسر للحارس جوزيه بينتو، قبل أن يسجل جاريث بيل هدف الفوز في الدقيقة 85 بعد اخترق الجبهة اليسرى لدفاع البرشا مستفيداً من سرعته لينفرد بالمرمى ويمنح اللقب للنادي الملكي، علماً أن البرايلي نيمار كاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 89 عندما سدد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الريال.

وصعد ريال مدريد إلى منصة الكأس للمرة الـ 19 في تاريخه علماً أن فوزه الأخير يعود إلى موسم 2010-2011 خلال عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فيما اقترب برشلونة من كتابة نهاية مأساوية لموسمه الحالي بعدما ودّع المنافسة على لقب دوري الأبطال عندما خسر في الأسبوع الماضي أمام أتليتيتكو مدريد علماً أن يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني.

فديو هدف غاريث بيل لاعب ريال مدريد

اهداف اللقاء

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.