الرئيسية 10 الأخبار 10 شخصية شرفية تتكفل بسداد ديون الاتحاد .. والرئاسة تضمنه

شخصية شرفية تتكفل بسداد ديون الاتحاد .. والرئاسة تضمنه

image

بلاغ – محمد الوشمي

تعهدت شخصية شرفية اتحادية تعهدت بسداد الديون المترتبة على نادي الاتحاد والمسجلة في الاتحاد الدولي فيفا (FIFA ) والتي تخص نادي اللاعب البرازيلي “دي سوزا ” الناشئة عن القضية المقامة من نادي فاسكو ديجاما البرازيلي الصادر بشأنه قرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي بتاريخ 29 / 1 / 2014م .

 وكذلك ستتحمل ذات الشخصية الشرفية التبعات المالية الناشئة عن قضية نادي هايدوك الكرواتي والبالغة “13″ مليون ريال ،والتي صدر فيها قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم .

الجدير ذكره أن الشخصية الشرفية وعدت بسداد قضية اللاعبين وناديهما كسلفة مالية مقدمة لنادي الاتحاد يكون الضامن فيها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد أن حصلت على الضوء الأخضر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل والذي سبق وأن صرح بذلك عبر برنامج فضائي وأكد أن ديون ” سوزا والشربيني” تكفل بها عضو شرف في حال عدم التزام الفايز بسدادها .

وتؤكد المصادر أن القرض سيقدم بشكل نظامي لنادي الاتحاد حسب أنظمة وقوانين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن ثم يعاد للشخصية الشرفية بعد سنة إما عن طريق تحصيل المبلغ من رئيس النادي السابق المهندس محمد حامد فايز أو من مستحقات نادي الاتحاد لدى الاتحاد السعودي سواء الدخل التلفزيوني أو حقوق النادي في رابطة دوري المحترفين وبقية الحقوق المترتبة لنادي الاتحاد لدى الاتحاد السعودي بضمان الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.