الرئيسية 10 الأخبار 10 الحميداني : موقفنا من قضية الجبرين سيظهر غدا ، والهلال يبحث عن الفوز في دبي

الحميداني : موقفنا من قضية الجبرين سيظهر غدا ، والهلال يبحث عن الفوز في دبي

image

بلاغ – الرياض

كشف نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني أن موقف النادي من قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين سيظهر خلال اليومين المقبلين، مشيرا إلى أن الموضوع سيأخذ طريقه النظامي خلال الفترة المقبلة في ظل رفع الرائد كامل الأوراق الخاصة بالموضوع إلى لجنة الاحتراف، مبينا في الوقت نفسه أن الهلال لم يكن لديه في الأيام الماضية إيضاح اكثر من الذي قاله رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم في هذا الشأن.

وبدا أن الهلال أجل الحديث والتطرق لقضية الجبرين نظرا لوجود استحقاقات هامة تنتظر الفريق بداية من مباراة الشباب التي خسرها في كأس خادم الحرمين الشريفين واللقاء الحاسم أمام الأهلي الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

وبعيدا عن قضية الجبرين، اعترف نائب رئيس الهلال بعدم وجود رضا عن نتائج الفريق هذا الموسم، وأن “هناك أخطاء وقصور وسلبيات يجب أن نعيشها حتى نعرف كيفية تجاوزها الفترة المقبلة”.
وعن مباراة الأهلي الإماراتي غدا في دوري أبطال آسيا، بيّن :”الهلال طموحه الفوز رغم أن ظروف الهلال صعبة لغياب ياسر القحطاني وناصر الشمراني وتياجو نيفيز وما تعرض له يوسف السالم من وعكة صحية ويعاني من آلام شديدة في البطن ولم تحدد إمكانية مشاركته حتى الآن، ولا أقول ذلك من باب التبرير ولكن هذا هو الواقع”.

وأضاف :”نبحث عن الفوز، ونتيجة التعادل لن تكون سيئة قياسا على الظروف، خصوصا وأن نقطة التعادل أمام الأهلي إضافة إلى فوزنا على سبهان في الجولة الأخيرة يعني تأهلنا للمرحلة المقبلة بغض النظر عن النتائج الأخرى، وفي كل الأحوال نحن لم نأت من الرياض إلا من أجل الفوز ونأمل أن نحققه”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.