الرئيسية 10 الأخبار 10 بنك التسليف يعتمد 59.86 مليونا ضمن دعم المنشآت الصغيرة والناشئة

بنك التسليف يعتمد 59.86 مليونا ضمن دعم المنشآت الصغيرة والناشئة

image

بلاغ : أحمد التويجري

اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار موافقته النهائية باعتماد تمويل 271 مشروعاً ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة “مسارات” وتحديداً في مسار المشاريع الناشئة بقيمة فاقت الـ 59 مليون ريال يأتي ذلك ضمن إطار دعمه وتمويله ورعايته لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة .

وأكد المتحدث الرسمي للبنك اأحمد الجبرين أن البنك اعتمد قائمة التمويل النهائية لـ271 مشروع بقيمة 59,864,125 ريال في مسار المشاريع الناشئة ، وهو المسار الذي يستهدف المشاريع التي لا تتجاوز قيمتها الاستثمارية 300 ألف ريال . 

 واضاف الجبرين: لقد تنوعت طبيعة المشاريع المعتمدة ما بين خدمية وتجارية وصناعية وتوزعت على أغلب مناطق ومدن المملكة بالإضافة إلى أنها تنوعت ما بين مشاريع رجالية ونسائية ، علماً أن أقل مبلغ تمويل تم اعتماده في هذه المشاريع 114.000 ريال بينما كان أعلى مبلغ للتمويل 300.000 ريال وهو الحد الأعلى لتمويل هذا المسار .

وذكر أن البنك يعي أهمية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة بالنسبة إلى الاقتصاد الوطني ولذلك قام بإعداد البرامج المناسبة وإقرار اللوائح والأنظمة الكفيلة باستهداف شريحة الشباب والفتيات من الراغبين وبشكل جاد في العمل في مشاريع تخصهم وتقديم الدعم المالي والغير مالي والخدمات الكفيلة بالأخذ بأيديهم إلى بر الأمان والنجاح .
 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.