الرئيسية 10 الأخبار 10 وكيل اللاعبين العمري سأشكو الجريدة ورسامها الكاريوتير للقضاء

وكيل اللاعبين العمري سأشكو الجريدة ورسامها الكاريوتير للقضاء

image

بلاغ : محمد الوشمي

في أول رد فعل رسمي على الكاريكاتير المسيء الذي نشرته إحدى الصحف والذي ظهر فيه وكيل اللاعبين المعروف غرم العمري على هيئة شيطان  يحاول التأثير على لاعب النصر خالد الغامدي , نشر مكتب كلاسيكو بياناً رسمياً جاء فيه .. أبدى الاستاذ  غرم العمري وكيل اللاعبين المعروف استيائه من الكاركتير المسيئ وغير الاخلاقي الذي نشرته الصحيفة ، وصورته بشكل إبليس والعياذ بالله وهو يحاول التأثير علي الكابتن خالد الغامدي .

وقال العمري  معبرا عن إستيائه الشديد مؤكدا بأنه ليس شيطانا والعياذ بالله حتى يتم تصويره بهذا الشكل في رسم كاركتيري رخيص ومناف لقيمنا الإسلامية السمح وثوابتنا الراسخة التي تحكم كل شئون حياتنا ولايجب التنازل عن تلك الثوابت أو التلاعب بها تلميحا أو تصريحا من أجل كرة قدم هدفها في نهاية المطاف تسلية وترفيه .

أاشار العمري إلى أنه صبر كثيرا على تجاوزات هذه الصحيفة لكن الأمر لم يعد يطاق ، وشدد العمري على أن الكاريكتير غير الأخلاقي الذي نشرته صحيفة الرياضي هو التعصب بعينه ، فلوسائل الإعلام الحق في النقد حتى لو كان قاسيا لكن لايمكن التعامل مع هذا الكاريكتير الرخيص والمشكك في عقيدتي الإسلامية على أنه لون من ألوان النقد بل هو تجاوز خطير لا أرضاه على نفسي ولا على أي مسلم .

وأكد غرم العمري أنه لادخل لنادي النصر أو إدارته أو جماهيره بهذا الكاريكتير مشيرا أن هذا تجاوز تتحمله الجريدة ورسامها بغض النظر عن ميول الرسام بل أن كثير من الشخصيات والجماهير النصراوية قد تواصلت معي وعبرت عن إستيائها وغضبها من الصحيفة وهو موقف أقدره لهم وأشكرهم عليه .

واختتم العمري بيانه مؤكدا بأنه سيتقدم بشكوي رسمية ضد هذه الصحيفة وضد رسام الكاريكتير ، وكلي ثقة بأننا في بلاد الحرمين الشريفين حفظها الله ورعاها لدينا قضاء مستقل وعادل منهاجه القران الكريم وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لايقبل بضياع الحقوق وأنظمة كفيلة بردع كل متجاوز .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.