الرئيسية 10 أخبار محلية 10 الخليج يرافق هجر ل جميل .. وأحد والأنصار يهبطان للثانية

الخليج يرافق هجر ل جميل .. وأحد والأنصار يهبطان للثانية

٢٠١٤٠٤٠٥-٠٦٠٤٤١.jpg

بلاغ : محمد المرشود

حقق فريق هجر درع دوري الدرجة الأولى ( ركاء ) للمحترفين لكرة القدم بعد تغلبه على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في محافظة الأحساء في الجولة الأخيرة للمسابقة.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد هجر إلى 57 نقطة في المركز الأول محققاً بذلك بطولة الدوري.
وصعد الخليج برفقة هجر إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل بعد تغلبه على القادسية بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الخليج بسيهات ليصل الخليج إلى النقطة 55 محتلاً المركز الثاني.

من جهة ثانية هبط فريق أحد إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد خسارته من الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الحزم بمحافظة الرس في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم ليبقى على رصيده السابق 27 نقطة في المركز الرابع عشر.
كما هبط الأنصار إلى الدوري ذاته بعد خسارته من الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ليتجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر.
وكان الكوكب أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية بـ 24 نقطة في المركز السادس عشر والأخير، رغم فوزه اليوم على الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.