الرئيسية 10 أخبار محلية 10 القحطاني عبر ( أكشن يادوري ) ليس بيني وبين سامي شيء ، وأنا باق في الهلال

القحطاني عبر ( أكشن يادوري ) ليس بيني وبين سامي شيء ، وأنا باق في الهلال

٢٠١٤٠٤٠٥-٠٠٥٧٥٠.jpg

بلاغ : غالب السهلي

قطع قائد الهلال ياسر القحطاني الشكوك حول علاقته مع مدرب الفريق سامي الجابر والتي كانت تدور حول سوء العلاقة بينهما ، حينما أكد أن مابينه وبين سامي علاقة طيبة ، فقال لست مجبرا أن أجامل نفسي لأجل سامي والعكس أن يجامل سامي نفسه لأجلي ، والدليل بقوة العلاقة بيننا أني اتجه له بعد كل هدف .

وأضاف لو كان بيننا شيء لكنت استغليت الموقف في فترات حينما كنت لا ألعب وخرجت بما يؤكد مايقال عن علاقتنا والبعيد عن الصحة .

وامتدح ياسر القحطاني المدرب الجابر بقوله اتحدا أي مدرب يقدم ماقدمه سامي وهو يدرب لأول مره ناد عظيم بتاريخه وإنجازاته وجماهيره ، فالفريق لعب ونافس على الدوري وكأس ولي العهد وخسر بشرف ، ولازال الفريق ينافس في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس آسيا ، لذلك فسامي يعمل وهاهو يستفيد من الأخطاء والدليل تفادي الأخطاء في المباريات الأخيرة .

وقال القحطاني في حديثه لبرنامج أكشن يادوري أن عدم تجديد عقده مع الهلال سببه زحمة المباريات وكثرة مشاركات الفريق ، وإلا فليس هناك اختلاف على العقد وخلافه فأنا باق في الهلال ، ولن أرحل عنه حتى يطلب مني ذلك ، ولأجل هذا فأنا مطمئن بشأن عقدي مع الهلال .

كما بين وحول سؤال الفراج عن أنه هل يمكن أن يشاهد ياسر في ناد آخر كما حدث للاعبين الكبار حسين عبدالغني ومحمد نور ، فقال أنه يختلف عن هذين النجمين الكبيرين فالحالة التي كانا عليه قبل إنتقالهما عن نادييهما السابقين ربما لم تكن لتسمح لهما بالبقاء فيها ، أما أنا فلا توجد أمور لأن انتقل عن الهلال .

وفي معرض حديثه اعتذر القحطاني للجماهير الهلالية حصوله على الكرت الأصفر الثاني أمام السد القطري في البطولة الآسيوية ، مؤكدا أن الحماس هو سبب حصوله على الكرت ، كما أكد أن الهلال يمتلك البديل الجاهز والفريق قادر على تأدية مباراة كبيرة والفوز فيها بإذن الله .

وعن الوضع المتشنج في الوسط الرياضي فقد اتفق القحطاني مع مقدم البرنامج الفراج أنه سببه تصاريح الإداريين وتجييش الإعلام وماتتادوله برامج التواصل الاجتماعي ، وقال هذا الاحتقان يؤثر على الرياضة السعودية .

وأكد القحطاني أن الهلال سيكون بطل الدوري الموسم القادم وسيتوج في العاصمة الرياض .

وجاوب قائد الهلال على عدة أسئلة متنوعة تدور عن تجربته مع العين والعرض الأهلاوي وعرض مانشيستر سيتي الذي تعطل حسب قوله بسبب مشاركة الهلال آسيويا .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.