الرئيسية 10 أخبار رياضية 10 الهلال يتجاوز السد آسيويا بخمسة ويجدد آماله بالتأهل (مرفق الاهداف)

الهلال يتجاوز السد آسيويا بخمسة ويجدد آماله بالتأهل (مرفق الاهداف)

بلاغ : غالب السهلي

قدم الهلال واحدة من أجمل مبارياته في التصفيات الآسيوية وهو يلاعب السد في مباراة الإياب بدرة الملاعب استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض ، واستطاع الهلال أن يسحق السد بخماسية بدأها ياسر القحطاني من ضربة جزاء د 3 ، ثم سلطان الدعيع د 28 إثر ترجمته لضربة ركنية ، ليأتي دور هداف الفريق ناصر الشمراني الذي سجل هاتريك في الدقائق 34 و 58 و 62 .

فوز الهلال عزز فرصته في التأهل حينما رفع رصيده لخمس نقاط متجاوز اصفهان الإيراني والسد القطري بفارق الأهداف ، ويبقى حظ الهلال الأوفر في مباراة أصفهان القادمة خصوصا وأن مباراة الأهلي الإماراتي والسد القطري ستحدث تضاربا لصالح الهلال .

فاجأ الهلال بهذه النتيجة كل من توقع خروجه من المنافسة الآسيوية ، فالعرض الهلالي الفني في هذه المباراة وبالطبع نتيجتها الكبيرة قد غيرت المفاهيم ولخبطت أوراق المجموعة التي وصلت منعطفا هاما حينما باتت الفرصة متاحة لكل فرصها ، وبالتالي أصبحت المباريات المتبقية هامة لكل فريق والتفريط فيها يعتبر تفريطا بالتأهل .

الهلال كسب السد بخماسية لكنه خسر ثنائي الهجوم وهدافيه ناصر الشمراني وياسر القحطاني اللذين لن يلعبان مباراة أصفهان القادمة لحصولهما على إنذارين أصفرين ، وغياب هذين النجمين سيؤثر بلا شك على الفريق الذي يحتاج للفوز ولا سواه في تلك المباراة

اهداف اللقاء .

تعليق واحد

  1. مبروك الخماسيه
    ونشكر الاخ غالب السهلي

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.