الرئيسية 10 أخبار المجتمع 10 خلال إستقباله لهم .. الدكتور الخراز : إبداع فريق مسرحية ” أنا البطل ” غير مستغرب

خلال إستقباله لهم .. الدكتور الخراز : إبداع فريق مسرحية ” أنا البطل ” غير مستغرب

_أستقبال_الدكتور_(14)

بلاغ : إبراهيم المسند

وصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز الجهد الذي قامت به إدارة التغذية بالمديرية لإنجاح مسرحية ” أنا البطل ” ، بالرائع والمبدع ، مؤكداً بأن هذا الإبداع غير مستغرب من منسوبي صحة القصيم .

وأشار الدكتور الخراز بأن النجاح الذي حققه العمل المسرحي كان متوقعاً ، لأنه أنطلق من مبدأ حب العمل ، والتطوير ، والإبتعاد عن الأنماط التوعوية التقليدية ، مضيفاً بأن هذا المسرحية كانت لها بصمه واضحة في رفع الوعي بين الفئات المستهدفة من طلاب الصفوف الأولية التي حضرت العمل المسرحي .

وثمن الدكتور الخراز تعاون الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ، مما كان الأثر الكبير في تتويج هذا النجاح ، شاكراً لفريق العمل الذي شارك بالمسرحية الدور الذي قاموا به لإيصال الرسالة التوعوية حول الأنماط الغذائية الخاطئة .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز قد أستقبل صباح اليوم الثلاثاء فريق العمل لمسرحية ” انا البطل ” بحضور مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الأستاذ خالد الحسينان ومدير إدارة التغذية الأستاذ حمد القربان ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي ومخرج المسرحية الأستاذ عبدالملك الهويمل .

وقدم مدير إدارة التغذية الأستاذ حمد القربان شرحا عن أهداف العمل المسرحي لإيصال الرسالة التوعوية للغذاء الصحي والتغذية السليمة ، والحد من إنتشار المشاكل الغذائية التي تواجه الأطفال خصوصاً من هم في الصفوف الأولية والتي من خلالها تم توجيه رسائل توعوية للطفل للتخلص من سوء التغذية وكذلك التعريف بالأغذية المفيدة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.