الرئيسية 10 أخبار محلية 10 الجابر: أمام السد نكون او لا نكون

الجابر: أمام السد نكون او لا نكون

بلاغ – محمد الوشمي

أكد مدرب نادي الهلال سامي الجابر أن فريقه استعد جيداً خلال الأسبوع الماضي لملاقاة السد القطري الذي يحل ضيفا على الهلال ضمن البطولة الآسيوية .
وقال سعيد بتواجد نادي السد القطري في السعودية، ولقاء الغد هو مفترق طرق للهلال في البطولة الآسيوية، وسنسعى من خلال مباراة الغد لتحقيق الانتصار ولا غيره، ولا مجال لحدوث الأخطاء أثناء اللقاء، ودائما ماتكون لقاءات الهلال والسد جميلة وممتعة.
وشدد الجابر خلال مؤتمر صحفى على أن الجميع يعلم أن مباراة الغد بالنسبة للهلال مهمة جداً حيث قال: “نكون أو لا نكون فيها، خاصة أن الأيام الماضية استعدينا بشكل قوي، لنقدّم مستوى مميزا في اللقاء ونحقق الفوز، وقد لمست خلال الأيام الماضية التركيز والحضور الذهني من لاعبي الفريق؛ نظير أهمية اللقاء، وسنسعى لإسعاد الجماهير الهلالية، التي دائماً ما تساندنا وهي سر الهلال وسلاحه القوي لإرباك أي فريق.
وشدد سامي على أهمية دعم الجمهور وقال: “حضور الجماهير وتفاعلها في لقاء الهلال وضيفه الأهلي الإماراتي كان له الأثر البالغ في إحراز هدفين وتحقيق التعادل نظير تحفيزها ودعمها للفريق ليس بالحضور فقط، إنما الحضور ومساندة الفريق أثناء المباراة، وفي مبارياتنا الثلاث المتبقية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا نحتاج لدعم الجماهير، فحضورها مهم جداً ودافع معنوي كبير للاعبي الهلال.
واختتم سامي الجابر حديثه في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة بأن مباريات البطولة الآسيوية تختلف عن غيرها وقال: “الرتم عال، والفرق المشاركة تقدّم مستويات قوية، وقد أصبحنا أقوى بعد عودة لاعبي الفريق المصابين والمتغيبين عدا المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” الذي يواصل برنامجه التأهيلي، إضافةً إلى عودة اللاعب حسين شيعان بشكل تدريجي.

٢٠١٤٠٤٠١-٠٦١٨٣١.jpg

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.