الرئيسية 10 الأخبار 10 سلطان بن بندر: “يعطيك خيرها” إشراقة أمل لجمعية الأطفال المعوقين

سلطان بن بندر: “يعطيك خيرها” إشراقة أمل لجمعية الأطفال المعوقين

سلطان بن بندر: "يعطيك خيرها" إشراقة أمل لجمعية الأطفال المعوقين

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات الأمير سلطان بن بندر الفيصل، أن الاتحاد شريك رئيس وداعم لحملة "يعطيك خيرها" التي أطلقتها أخيراً جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، مشدداً على أن الحوادث المرورية باتت هاجساً مجتمعياً مخيفاً؛ نظراً لارتفاع نسبة الحوادث والوفيات والإعاقات الناجمة عنها.
 
جاء ذلك خلال زيارته مركز المغواة ضمن فعاليات رالي حائل الدولي 2014، الذي ينطلق اليوم بمشاركة أكثر من 42 فريقاً.
 
ووصف الحملة بإشراقة أمل جديدة لجمعية الأطفال المعوقين والتركيز على قضية الإعاقة وتوعية كافة شرائح المجتمع بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة ومنها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، في سبيل الحد منها، لافتاً إلى أن 35 معوقاً يومياً يضافون إلى قائمة المعوقين من جرّاء الحوادث في المملكة، رقم مخيف جداً وعلينا الوقوف عنده مطولاً والسعي لمعالجة المسبّبات.
 
وتمنى الأمير سلطان، في ختام تصريحه، التوفيق للحملة وللقائمين عليها، مثمّناً الجهود التي تبذلها الجمعية والقيام بدور مجتمعي، إضافة إلى دورها الإنساني الذي تقوم به تجاه الأطفال المعوقين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الاتحاد على استعداد لتسخير كافة إمكاناته لدعم الحملة وفتح نافذة جديدة لها للتواصل مع الشباب في جميع الفعاليات والأنشطة التي يشرف عليها.
 
وفي السياق ذاته أعرب فريق حرس الحدود المشارك في الرالي دعمه الكامل لها وتبنيه وضع الشعار على السيارات المشاركة في الرالي، دعماً منه لهذه المبادرة الاجتماعية النبيلة التي تهدف للتوعية بأهمية أنظمة السلامة المرورية.
 
وقال العقيد الركن بدر بن حمد الدوسري مدير فريق حرس الحدود المشارك في رالي حائل الدولي 2014 إن "يعطيك خيرها" مبادرة مجتمعية ومن واجب الجميع دعمها والوقوف بجانبها؛ نظراً لما تحمله من رسائل إنسانية نبيلة لخدمة المجتمع والحد من النزيف الاجتماعي والاقتصادي في المملكة من جرّاء الحوادث المرورية.
 
 
وتابع العقيد الدوسري: نحن في حرس الحدود سعداء لدعم الحملة وهو جزء من أهداف المشاركة في الراليات حيث للمجتمع أهمية كبيرة في توعية الشباب وتوجيههم التوجيه الأمثل للاتجاه إلى الأماكن الصحيحة وممارسة هذه الرياضة ضمن أعلى معايير السلامة والأمان.
 
الجدير ذكره أن "يعطيك خيرها" تشارك في رالي حائل الدولي 2014 بدعم من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ويواكبها برنامج تلفزيوني يعرض على القناة الأولى بالتزامن مع القناة الرياضية وإذاعة جدة كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة والنصف مساءً ويقدمه الإعلامي صلاح الغيدان.

صحيفة سبق الإلكترونية | الأخبار المحلية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.