الرئيسية 10 الأخبار 10 أهالي القصيم يرفعون دعوة ضد وليد الفراج..والمحامي :لديه فرصة للاعتذار

أهالي القصيم يرفعون دعوة ضد وليد الفراج..والمحامي :لديه فرصة للاعتذار

أبدى العديد من أهالي منطقة القصيم امتعاضهم من تسليط مقدم برنامج أكشن يا دوري الإعلامي وليد الفراج الضوء على منطقة القصيم بشكل غير لائق وذلك أثناء استضافته لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قائلا : بإن قلة المنشآت الرياضية بمنطقة القصيم أدى إلى استقطاب الشباب والتغرير بهم من قبل بعض التيارات الفكرية الخطيرة بالمنطقة .
وأردف بأن منطفة القصيم من المفترض بأن تكون من أهم المناطق التي تحظى باهتمام أكثر بالقطاع الرياضي وخاصة بإن قطبي مدينة بريدة نادي التعلون ونادي الرائد لايوجد لديهم منشآت رياضية .
وتساءل الفراج عن تفكير الرئيس العام لرعاية الشباب بالذهاب لمقابلة وزير الداخلية أو المسئولين بالدولة وذلك لخطورة الموضوع على حد وصفه ، وذلك لإنشاء بيئة حاضنه للشباب لا تجعلهم فريسة لمثل هذه التيارات والتي تعمل ضد الإطار العام .
فيما كان رد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بأن جميع المناطق واحدة بالنسبة له وبين بأن أهالي القصيم متميزين بكل شيء وليس كرة القدم فقط .
فيما أوضح المحامي صالح الدبيبي للوئام بأن مجموعة من أعيان وأهالي منطقة القصيم قاموا بتوكيله برفع دعوة قضائية ضد الفراج وذلك بعد الاتهامات التي طالتهم أثناء اللقاء .
ووصف المحامي الدبيبي ما تلفظ به الفرج بالعنصرية وقد سبق وأن تكررت خلال زيارته لمنطقة القصيم خلال فترة سابقة ، واستغرب أن تصدر مثل هذه الاتهامات من إعلامي مثقف مثل الاستاذ وليد الفراج ، مبياً بأن الارهاب ظاهرة عالمية .
واختتم المحامي الدبيبي بأن موكليه من أعيان وأهالي القصيم قد منحوا الفراج فرصة الاعتذار خلال أسبوع وإلا سوف يتم الرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين بالموضوع للأخذ بحقهم

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.