الرئيسية 10 الأخبار 10 سعادة المستشارة أ. مصباح الطويرقي مديرة الشؤون الادارية بالوزارة تلتقي الموظفات الإداريات‎

سعادة المستشارة أ. مصباح الطويرقي مديرة الشؤون الادارية بالوزارة تلتقي الموظفات الإداريات‎

ضمن خطة النمو المهني بالتطوير الإداري للموظفات الاداريات والمستخدمين وبند الاجور للعام 34-1435 تستضيف إدارة التربية التعليم بمحافظة عنيزة سعادة المستشارة الأستاذة مصباح بنت حامد الطويرقي مديرة الشؤون الإدارية  بوزارة التربية والتعليم صباح يوم غدٍ الأحد 15-5-1435 بمركز صالح بن صالح الثقافي. في لقاء تثري سعادتها فيه الموظفات حول الدليل التنظيمي والإجرائي المعتمد ومهامهن إضافة إلى مناقشة حقوقهن في مقابل واجباتهن.

وفي هذا السياق تحدث سعادة مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة يوسف بن عبد الله الرميح عن أهمية مثل تلك اللقاءات كونها تتيح فرصة النمو المهني للموظفات لمعرفة حقوقهن في مقابل واجباتهن ؛ وثمن الرميح مبادرة سعادة المستشارة وتلبيتها دعوة التطوير الإداري لإقامة هذا اللقاء .

كما أكدت سعادة مساعدته لشؤون تعليم البنات لولوة الخميري الحاجة إلى أن تتضمن خطط النمو المهني على الالتقاء بالمسؤولين خاصة فيم يتعلق بالتنظيمات واللوائح .

وذكر رئيس قسم التخطيط والتطوير بتعليم عنيزة الأستاذ علي الحربي أن خطط التطوير الإداري تعنى بتوفير كافة فرص النمو المهني للموظفين والموظفات ويحدد الاحتياج بعناية وعلمية ..

وأشارت مساعدة التطوير الإداري نوف التركي إلى أن خطة النمو المهني تقدم في كل خطة برامج وأنشطة تنمي الثقافة الإدارية للموظفات من أهمها الحقوق والواجبات لكونها تشمل كافة اللوائح والأنظمة التي تكفل ممارسة الموظفة لمهام وظيفتها وسط استقرار نفسي ووظيفي ينعكس ذلك إيجاباً على مستقبلها وأدائها الوظيفي .
وأضافت التركي “بأننا ماضون في التطوير الإداري لاستقطاب كل ما يخدم الموظفات” .
وبعد اللقاء ستجتمع سعادة المستشارة مديرة الشؤون الإدارية بالوزارة الأستاذة مصباح مع قسم  الخدمات المساندة النسائي  لمناقشة ما يتعلق بإنشائه ومهامه ، إضافة إلى مشاركة موظفات من إدارات تعليمية أخرى من داخل منطقة القصيم ومن خارجها .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.