الرئيسية 10 الأخبار 10 تعرفي على أكثر صيحات الموضة التي يكرهها الرجال

تعرفي على أكثر صيحات الموضة التي يكرهها الرجال

بواسطة: ميس حاتم

هناك بعض اتجاهات الموضة التي تعشقها النساء ويكرهها الرجال، نعم لا تستغربي فهناك فرق كبير بين نظرة الرجل ونظرة المرأة للجمال والأناقة. فعلى الرغم من شغف النساء ببعض اتجاهات الموضة وسعيهن الدائم لتطبيقها إلا أن الرجل قد يراها غير جذابة وسخيفة أحياناً.

إذا كان لديك الفضول في التعرف على هذه الصيحات التي يكرهها الرجال إذاً اكتشفيها معنا الآن:

النظارات الشمسية كبيرة الحجم:
قد تبدو النظارات الكبيرة جذابة وعصرية لك، لكن الرجل لا يشاركك الرأي فهو يفضل أن تكون بحجم أصغر يظهر معه جمال ملامح وجهك. وفي حال قررت اختيار نظارات شمسية كبيرة الحجم مع أحمر شفاه أنيق في الصباح لإخفاء ملامح التعب و انتفاخ العيون ضعي بعين الاعتبار أن الرجال يكرهون هذه النظارات لأنهم في الواقع يشعرون بأنك تخفين شيئاً ما تحتها.

السراويل الضيقة:
في الواقع ربما تشعرين أن هذه السراويل تناسبك تماماً حيث تمنحك مظهراً أكثر أناقة وتجعلك تبدين أكثر عصرية. إلا أن معظم الرجال يرون أنها تبرز الجسد بطريقة ربما تبدو سيئة، حتى تلك الرشيقة والمثالية خصوصاً في حال تم ارتداؤها مع قطع قصيرة.
ويعتقد الرجل أنه من الأفضل اختيار سراويل ضيقة لكن بحجم أكبر قليلاً حتى تتناسب مع جسدك بشكل أفضل.

الحقائب الكبيرة:
يجمع الكثير من الرجال على عدم إعجابهم بالحقائب الكبيرة الحجم ويعتقدون أن هذا الحجم مبالغ به و ما من داعٍ لحمل هكذا حقيبة ضخمة كما يفضلون عليها الحقائب الصغيرة والناعمة.

الملابس المعدنية اللامعة:
مع أن هذه الملابس اللامعة جداً قد تمنحك مظهراً عصرياً وجذاباً لكونها أحد اتجاهات الموضة وتبدو لك جذابة للغاية إلا أنها تزعج الرجال فيشعرون بأنها تشتت الانتباه وتزعج الناظر إليها، لذلك يمكنك الابتعاد عن ارتدائها إذا كنت على موعد مع رجل فهم لا يفضلونها أبداً.

الملابس المطبعة بألوان كثيرة:
هي واحدة من اتجاهات الموضة التي يكرهها الرجال بالفعل على الرغم من أنها تبدو عصرية جداُ وأنيقة لبعض النساء إلا أنهم يرونها عكس ذلك ولذلك ينصح بتجنبها إذا كنت ستلتقين أحدهم.

الأحذية ذات الكعب العالي جداً:
تعشق النساء جميعاً الأحذية بالكعب العالي حيث يشعرن بأنه يمنحهن المزيد من الأناقة والرونق الجذاب لإطلالتهن وذلك على الرغم من مشقة ارتدائه . إلا أن الرجال لا يحبذون الأحذية بالكعب العالي جداً في قدمك ويفضلون بدلاً منها الكعب المتوسط أو القليل الارتفاع.

الأحذية ذات الشبك:
هذه الموضة التي انتشرت كثيراً ومازالت تفضلها النساء، لكن هل تعلمين ما شعور الرجل اتجاهها؟ إنه يشعر بأنها تفقد المرأة بعضاً من أنوثتها وتجعل الساقين تبدوان أقصر. فما رأيك بذاك؟

الأساور الكثيرة:
عند اختيارك الإكسسوارات العصرية قد تفضلين ارتداء مجموعة كبيرة من الأساور المعدنية التي سوف تمنحك مظهراً جميلاً باعتقادك، ولكن هل تعلمين أن الرجل يشعر بالانزعاج من ضوضاء وحركة هذه الأساور؟ بالإضافة إلى أنها تعطيه انطباع بأنك طفلة صغيرة غير ناضجة لذلك فهو لا يحبذ ارتداءك لها.

وأخيراً بعد أن تعرفتي على نظرة الرجل لبعض اتجاهات الموضة، هل ستصرين على ارتدائها بعد اليوم؟

MSN Arabia » Fashion

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.