الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير جازان بالنيابة يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي بالمنطقة
دشن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبة ظهر اليوم، حملة التوعية بسرطان الثدي التي تنفيذها صحة جازان تحت شعار “كيف أنت.. وين صرت”، التي تهدف إلى توعية المجتمع وخاصة النساء بعوامل الخطورة التي من احتمالية الإصابة بـ “سرطان الثدي” وطرق الوقاية منه وأهمية الكشف المبكر والفئات المستهدفة […] ...

أمير جازان بالنيابة يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي بالمنطقة

جازان -فضه عطيف:

دشن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبة ظهر اليوم، حملة التوعية بسرطان الثدي التي تنفيذها صحة جازان تحت شعار “كيف أنت.. وين صرت”، التي تهدف إلى توعية المجتمع وخاصة النساء بعوامل الخطورة التي من احتمالية الإصابة بـ “سرطان الثدي” وطرق الوقاية منه وأهمية الكشف المبكر والفئات المستهدفة ومكان توفر الخدمات المتكاملة لمكافحة من الكشف وحتى العلاج من “سرطان الثدي”.

وأكد الأمير بأهمية هذه الحملة وما تتضمنه من فعالية توعوية بسرطان الثدي، والكشف المبكر لدى السيدات والذي يساعد في علاج المرض والتعامل معه منذ وقت مبكر، منوها بما تولية القيادة الرشيدة، من رعاية واهتمام بالقطاع الصحي وكل من شأنه تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها و ولاة أمرها.

عقب ذلك استمع أمير المنطقة إلى شرح مفصل من مساعد مدير عام صحة جازان الدكتور عواجي بن قاسم النعمي عن الحملة التي تستمر طيلة أيام شهر أكتوبر من العام الحالي 2021 وتتضمن على العديد من البرامج المتنوعة والعيادات الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: