الرئيسية 10 الأخبار 10 كأس العالم 2022: الأخضر يستضيف الصين سعياً لمواصلة التوهج وكسر العقدة
يستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم ضيفه الصيني ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ويسعى الأخضر لمواصلة الصدارة وإكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ بداية التصفيات النهائية والوصول للنقطة الثانية عشر على حساب ضيفه صاحب الانتصار اليتيم من أمام منتخب فيتنام […] The post كأس العالم 2022: الأخضر يستضيف الصين سعياً لمواصلة التوهج وكسر العقدة appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية. ...

كأس العالم 2022: الأخضر يستضيف الصين سعياً لمواصلة التوهج وكسر العقدة

يستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم ضيفه الصيني ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويسعى الأخضر لمواصلة الصدارة وإكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ بداية التصفيات النهائية والوصول للنقطة الثانية عشر على حساب ضيفه صاحب الانتصار اليتيم من أمام منتخب فيتنام خلال الجولات الثلاثة الماضية.

يذكر أنه لم يسبق للمنتخب السعودي أن انتصر على منتخب الصين في التصفيات المؤهلة لكاس العالم حيث انتصر الصيني في أربعة مواجهات وكان التعادل حاضراً في مواجهة واحدة.

The post كأس العالم 2022: الأخضر يستضيف الصين سعياً لمواصلة التوهج وكسر العقدة appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية.

وفقا للوئام

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: