الرئيسية 10 الأخبار 10 الاتحاد على الطريق الصحيح

الاتحاد على الطريق الصحيح

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ما رفع سقف طموحات الجماهير بشأن إمكانية العميد المنافسة على الألقاب بعد معاناته في المواسم الماضية.

الاتحاد يتألق:

وأشاد نجم العميد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور بمستوى العميد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وقال: “العميد الآن يملك هيبة فريق، ويوجد عمل جبار بين حمدان الشمراني وأحمد حجازي”.

الاتحاد والأهلي - ديربي جدة
أحمد حجازي

وتابع محمد نور تصريحاته قائلًا: “من المفترض من لاعبي الاتحاد عدم المبالغة في الفرحة.. لأن مباراة الأهلي هي مجرد 3 نقاط، والمشوار طويل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وواصل محمد نور خلال تصريحاته لبرنامج ملعب SBC قائلًا: “منظومة الإدارة في نادي الاتحاد تقوم بعملها على أكمل وجه، وهي بالطريق الصحيح”.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

العميد في دوري محمد بن سلمان للمحترفين:

ونجح العميد في حسم ديربي جدة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه بهدفين دون رد.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة من الفوز بـ5 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة آخر، وبفارق نقطتين عن ضمك الوصيف.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

وفقا للمواطن

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: