الرئيسية 10 الأخبار 10 “تعليم النماص” تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ 91

“تعليم النماص” تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ 91

محررو المناطق:

برعاية محافظ النماص سعد بن هياف القرقاح، احتفت تعليم النماص أمس الأربعاء، بذكرى اليوم الوطني ٩١ للمملكة العربيةالسعودية بالمركز الحضاري بالنماص، وذلك بحضور رؤساء الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل والمجتمع التعليمي والمحلي، وتنوعت فقرات الحفل الوطنية بين كلمات وقصائد وعروض مرئية واستعراضات رياضية وأوبريت وطن النماء شارك بها ما يزيد عن ٣٥٠ طالبا.

كما شارك في هذا الاحتفاء المميز طلاب وطالبات التربية الخاصة وبراعم رياض الأطفال، وكان للرقصات الشعبية نصيب، وألعاب نارية.

وبدأت تعليم النماص فعاليات وبرامج اليوم الوطني ٩١ منذ الأحد الماضي، الذي رسم لوحات المحبة والفخر بهذا الوطن وقيادته عبر العديد والعديد من الفعاليات شملت قصة الأمجاد التي جسدها الطلاب والطالبات الموهوبين وتضمنت زيارة القرى التراثية والتاريخية في المحافظة.

كما أقيمت مسيرة وطن في مكتبي التعليم بتنومة وبني عمرو، التي شارك بها ما يقارب من ٥٠٠ طالبا وطالبة، كما صاحب الحفل معرضا فنيا بمركز الهوايات والفنون شارك فيه منسوبو ومنسوبات تعليم النماص معبرين عن مشاعرهم في حب الوطن والقيادة تحت عنوان هي لنا دار .

وثمّن مدير تعليم النماص عمر بن هجاد الغامدي لأبنائه الطلاب والطالبات وأسرة التعليم ما قدموه من لوحات وطنية رائعة حكت عن وطن العز وقيادة الشموخ، كما قدم شكره للجهات المشاركة والمتعاونة على ما قدموه من جهود، سائلا المولى أن يديم على قيادتنا الكريمة ووطننا الغالي وجنودنا البواسل نعمة الخير والفرح والعز والازدهار والرخاء والأمن.

وتأتي هذه الاحتفاليات في ربوع الوطن لتؤكد على معاني تجديد الولاء والحب والانتماء، واتحاد الشعب مع القيادة والعمل الجاد على تحقيق أهداف الرؤية المباركة لبلاد نفخر بها هي لنا دار.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: