الرئيسية 10 الأخبار 10 انتهاء تطوير ورفع مستوى السلامة المرورية بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز

انتهاء تطوير ورفع مستوى السلامة المرورية بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز

محررو المناطق:

انتهت بلدية عين دار من أعمالها الخاصة بمعالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري، وإزالة جميع التشوهات البصرية بجميع أشكالها، في كافة أنحاء عين دار، إذ أنهت أعمال تطوير وتحسين ورفع مستوى السلامة المرورية، بطريق الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وأوضح رئيس بلدية عين دار، المهندس بادي بن فهيد القحطاني، أن بلدية عين دار تعمل على تحسين المشهد الحضري، وذلك ضمن مبادرات وبرامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وأمانة المنطقة الشرقية، للارتقاء بجودة الحياة والخدمات البلدية المقدمة، حيث تم الانتهاء من تطوير وتحسين ورفع مستوى السلامة المرورية بطريق الملك عبدالله بن عبد العزيز بطول (7400 متر).

وأشار إلى أن الأعمال التي تمت كشط طبقة الأسفلت المتهالكة، وإعادة السفلتة بسمك (4 سم) مع عمل الدهانات والعلامات الأرضية للطريق حسب المواصفات الفنية المعتمدة والجودة، بالإضافة إلى أعمال صيانة ودهان الأرصفة وممرات المشاة، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة وحفر الشوارع بما يحقق ويضمن انسيابية حركة سير المركبات والمشاة بالطريق سعياً لرفع رضا المستفيدين بعين دار والمراكز التي تخدمها.

وأضاف أنه تم الانتهاء أيضاً من تطوير وتحسين المشهد الحضري لعدد (11) محول كهربائي بالطرق الرئيسية والميادين العامة، وذلك بعمل سور جمالي حولها وارصفة وإزالة التشوهات البصرية المحيطة بها. وكشف المهندس بادي القحطاني بأن البلدية تعمل حالياً على تطوير وتحسين عدة مواقع ومداخل وميادين، وذلك لتحسين المشهد الحضري بالمراكز الأخرى، والتي سيتم الانتهاء منها قريباً.

ودعا القحطاني الجميع للإبلاغ عن أي مواقع تحتاج إلى معالجة مع تقديم المبادرات والاقتراحات التي تسهم في تحسين المشهد الحضري.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: