الرئيسية 10 الأخبار 10 أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للجنة النسائية التنموية بالمنطقة

أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للجنة النسائية التنموية بالمنطقة

المناطق-القصيم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة في مدينة بريدة اليوم، نائبة رئيسة الجنة النسائية التنموية بمنطقة القصيم الدكتورة فاطمة الفريحي، وعضوات وفريق العمل باللجنة اللاتي قدمن للسلام على سموه بعد. التشكيل الجديد، وتسليم سموه التقرير السنوي للجنة.

وأشاد سمو أمير القصيم بجهود اللجنة النسائية وإسهامها تُجاه ما يخص المرأة في المنطقة، مؤكدًا سموه على أهمية دور اللجنة ومهامها التنموية، وتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030، التي أولت تمكين المرأة إهتماما كبيرًا كونها عضوًا وعنصرًا مهمًا في عملية التنمية، منوهًا سموه  بما تحظى به المرأة من اهتمام القيادة الحكيمة ـ حفظها الله ـ وتفعيل دورها في المجتمع ، الذي يؤكد استمرار مسيرة التنمية في المملكة في ظل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ وتحقيق التنمية الشاملة بمختلف المجالات.

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح من الدكتورة الفريحي عن ما تم تحقيق من مستهدفات للجنة التنموية النسائية بالمنطقة خلال العام الماضي ، مقدمةً شكرهم لسموه على ما يبذله من جهود لتفعيل دور المرأة في المنطقة واهتمامه المتواصل باللجنة.

حضر الاستقبال وكيل امارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: