الرئيسية 10 الأخبار 10 الكشف عن جدول مباريات دوري محمد بن سلمان

الكشف عن جدول مباريات دوري محمد بن سلمان

الكشف عن جدول مباريات دوري محمد بن سلمان
الكشف عن جدول مباريات دوري محمد بن سلمان كأس دوري محمد بن سلمان

المواطن – مروة نبيل

أصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قبل قليل، جدول مباريات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/ 2022.

دوري محمد بن سلمان ينطلق 11 أغسطس:

ومن المقرر أن ينطلق، يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس، على أن يتم تحديد مواعيد مباريات الجولتين 14 و15 خلال الأيـام والمواعيد الزمنيـة المحدد في الجدول لاحقًا، وذلك بعد صدور جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف بيان الرابطة: “في حال تأهل الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2021 إلى دور الثمانية سيتم تأجيل مبارياتهم في الجولة الثامنة، وفي حال تأهل أحدهما إلى المباراة النهائية من نفس المسابقة سيتم تأجيل مباراته في الجولة الثانية عشرة، وسيتم تحديد الأوقات الجديدة لاحقًا”.

ومن جهته، أكد رئيس لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين أحمد الراشد، بأن جدول مباريات دوري محمد بن سلمان تم مراعاة مشاركات المنتخب السعودي الأول والأندية في مشاركاتها الخارجية، متمنيًا التوفيق لأندية الدوري والاستمرار في تقديم المستويات الفنية التي تليق بالمسابقة.

ويمكن الاطلاع على جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من هنا

دوري محمد بن سلمان - دوري المحترفين السعودي
كأس دوري محمد بن سلمان

تشفير الدوري:

وأكدت تقارير صحافية خلال الفترة الماضية أن شبكة Mbc تتفاوض لكي تبث منافسات دوري المحترفين الموسم المقبل بشكل حصري عبر قنواتها، ولكن لم يتم الإعلان رسميًّا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية تُشير إلى احتمالية تشفير دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بداية من الموسم الرياضي المقبل، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن.

دوري محمد بن سلمان
كأس الدوري

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

وفقا للمواطن

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: