الرئيسية 10 الأخبار 10 مصر: الزمالك سحب “تهنئة” الأهلي بلقب أبطال أفريقيا والسبب… العنصرية

مصر: الزمالك سحب “تهنئة” الأهلي بلقب أبطال أفريقيا والسبب… العنصرية

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي المصري بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا والعاشرة في تاريخه.

 

وذكر بيان رسمي صادر عن اللجنة أنها «تعتبر أن التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة» .

 

وأضاف البيان: «وبدلًا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية».

 

وأكمل: «كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم».

 

وأتم: «مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة».

 

وواصل: «تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الأهلي ضد شيكابالا شيء لا يمكن قبوله».

حدث فردي

وتقدمت إدارة مواقع التواصل الإجتماعي بقناة النادي الأهلي باعتذار إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تقدم بكل حب واحترام التهنئة لـ المارد الأحمر، بفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت القناة الرسمية للنادي الأهلي في بيان رسمي، أن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا نشر تعليقا لا يليق تجاه نادي الزمالك، وبالتالي تم إيقافه وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله.

كما أكدت إدارة مواقع التواصل الإجتماعي بقناة الأهلي، على فردية الحدث، متأسفة على حدوثه، وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة.

 

The post مصر: الزمالك سحب “تهنئة” الأهلي بلقب أبطال أفريقيا والسبب… العنصرية appeared first on صحيفة الوئام الالكترونية.

وفقا للوئام

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: