الرئيسية 10 الأخبار 10 الحذر شعار منتخب ألمانيا قبل يورو 2020

الحذر شعار منتخب ألمانيا قبل يورو 2020

الحذر شعار منتخب ألمانيا قبل يورو 2020
رغم فوزه على لاتفيا بسباعية
الحذر شعار منتخب ألمانيا قبل يورو 2020 المنتخب الألماني – المصدر @DFB_Team_EN

المواطن – مروة نبيل

يُخيم الحذر على استعدادات منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، رغم فوزه على لاتفيا وديًّا بسباعية.

ألمانيا تكتسح لاتفيا:

ولعب منتخب ألمانيا ضد لاتفيا على ملعب “إسبريت أرينا” في مدينة دوسلدورف، مساء أمس الاثنين، في إطار تحضيرات المانشافت لـ”يورو 2020″، ونجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 7/ 1.

وسجل أهداف ألمانيا في شباك منتخب لاتفيا الأول لكرة القدم، كل من؛ روبن جوسينس، إلكاي جوندوجان، توماس مولد، كاي هافيرتز، سيرجي جنابري، تيمو فيرنر وليروي ساني عند الدقائق 19، 21، 27، 39، 45+1، 50 و76.

ألمانيا ضد لاتفيا
جانب من المباراة – المصدر @DFB_Team_EN

منتخب ألمانيا حذر:

ويستعد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم لبدء مشواره في “يورو 2020” بمواجهة نظيره الفرنسي بطل العالم الأسبوع المقبل، ويطمح لتحقيق بداية قوية أملًا في المنافسة على اللقب، خاصة أنه سيواجه البرتغال بطل أوروبا بعد ذلك.

وعلى الرغم من اكتساح لاتفيا بسباعية، إلا أن مدرب المانشافت، يواخيم لوف أكد أن المنتخب يحتاج لمزيد من العمل خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق اليورو، وقال: “كل المواضيع الرئيسية ستبقى كما هي، كيف نتحسن في مواقف معينة؟”.

وتابع: “كيف نؤدي الأدوار الدفاعية في المساحات الخالية؟ كيف ندافع بينما نحن نضغط على الخصم؟.. هذه هي الأسئلة الدفاعية، استغلال المساحات، خلق وفتح المساحات، هذه ستكون الأمور التي سنعمل عليها في الخط الأمامي”.

المانيا
لاعبو ألمانيا – المصدر @DFB_Team_EN

وشدد لوف على أن منتخب ألمانيا يُعاني في كثير من الأحيان، وتابع تصريحاته قائلًا: “هناك نقص واضح في المساحات في كرة القدم الحديثة، علينا أن ننجز هذه الأمور بشكل جيد، بصرف النظر عن طريقة اللعب”.

وأضاف عن مواجهة فرنسا قائلًا: “نواجه خصمًا مختلفًا تمامًا، فيما يتعلق بالمرونة والبراعة والمهارات الفردية، هم في درجة مختلفة تمامًا”.

منتخب المانيا
لاعبو ألمانيا – المصدر @DFB_Team_EN

وأردف: “الفوز أمام لاتفيا، لا ينبغي أن يجعلنا نشعر بأننا قد أنهينا واجباتنا، العمل بدأ للتو، إذا تقهقرت أمام فرنسا فإن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت، علينا أن نعمل بقوة على هذا الجانب”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “منتخب فرنسا سيكون نوعية مختلفة من المنافسين، سيضعنا تحت أوجه ضغط مختلفة، ليس هناك مقارنة بين المباراتين، علينا أن نواصل العمل الدؤوب لعدة أيام، بحيث يقاتل اللاعبون داخل الملعب، وحينها ستتبقى بضعة اعتبارات ينبغي أن تؤخذ في الحسبان”.

شارك الخبر

وفقا للمواطن

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: