الرئيسية 10 الأخبار 10 مهرجان” الخيمة التسويقية بعيون الجواء” يجذب العائلات من مختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم

مهرجان” الخيمة التسويقية بعيون الجواء” يجذب العائلات من مختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم

بلاغ – عيون الجواء

جذب مهرجان الخيمة التسويقية الذي تحتضنه هذه الأيام محافظة عيون الجواء ، العائلات من مختلف مدن ومحافظات منطقة القصيم ، وخصوصاً القادمين من بريدة وعنيزة والبكيرية وباقي المحافظات .

حيث يقدم المهرجان الذي انطلق في 28 مايو الماضي العديد من الأنشطة المتنوعة بين المتعة والترفيه والتسوق، مستهدفة جميع الفئات العمرية ، بالإضافة إلى ما يقدمه من أجنحة مصاحبة تشمل خيمة التسوق والأسر المنتجة ومسرح الطفل وفن الرسم التشكيلي ، والمطاعم وأركان للمشروبات الساخنة والتي يعمل عليها جزء كبير من بنات الوطن .

وأكد منظم فعاليات مهرجان الخيمة التسويقية الأستاذ عثمان العميريني, حرص إدارة المهرجان على مشاركة الشباب والبنات في مختلف أنشطة المهرجان مما يحقق لهم مصالح متعددة تكسبهم العديد من الخبرات في إدارة المهرجانات والحراسات الأمنية والتنظيم والتي تحصد لهم عوائد مالية تساعدهم في الإعتماد على انفسهم .

وأضاف “العميريني” أن المهرجان يركز على اهتمامات المرآة من الملبوسات والإكسسوارات وأدوات التجميل, بالإضافة إلى توفير معارض الكتب واكسسوارت الهواتف والمنتجات المحلية كالمكسرات والحلويات والمستلزمات الأخرى وألعاب الأطفال وغير ذلك من الأصناف المتعددة، إلى جانب العناية بالطفل من خلال المسرح المفتوح وسط أرض المهرجان الذي يقدم العديد من الفقرات الترفيهية والهدايا القيّمة.

وبين أن الإدارة خصصة أماكن لمشاركة الأسر المنتجة وعرض أصنافها من المأكولات الشعبية والملبوسات ، لتستفيد منها في كسب قوت يومها وسد رمق عيشها.

وأشار “العميريني” إلى أن المهرجان قدّم منذ انطلاقته العديد من الهدايا للزوار، من خلال مسرح الفعاليات ، مبيناً أن المهرجان يفتح أبوابه من صلاة المغرب كل يوم ،ويستمر في تقديم الفعاليات والفقرات للزوار حتى منتصف الليل.

الجدير بالذكر أن مهرجان الخيمة التسويقة بعيون الجواء حضي خلال الأيام الماضية بزيارة العديد من المسؤولين والإعلاميين على مستوى منطقة القصيم .