أحدث الأخبار
عاجل

اختطاف مولود بمستشفى الولادة في #بريدة .. كيف ؟!

+ = -

بلاغ – بريدة

أثارت حادثة اختطاف مولود في مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة أمس الجمعة الرأي العام في المدينة التي تشهد حادثة نادرة كهذه الحالة .

حيث تم اختطاف المولود حديث الولادة من قبل شخص مجهول مما جعل الجهات الأمنية والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم وإدارة المستشفى يبدلون جهودا جبارة لمعرفة مصير الطفل ومن يكون خاطفه .

من حانبه كان شغل برامج التواصل الاجتماعي هو هذه الحادثة حيث علق النشطاء فيها عن دور الرقابة وكيف تمت عملية الاختطاف في ظل التقنيات الأمنية الحديثة ، مطالبين أن يكون الدور الأمني كبيرا في هذه الحادثة وسرعة معرفة الخاطف ومصير الطفل .

بدورها أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم بأن الجهات الأمنية تحقق في إختفاء طفل حديث الولادة أمس ( الجمعة ) ، بمستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة .
وبينت صحة القصيم في بيان صحفي أصدرته ، بأن الطفل اختفى – اثناء وقت الزيارة – عندما كان مع ذويه بالغرفة المخصصة لوالدته بقسم التنويم ، ولم يكن في غرفة الحضانة ، وعلى الفور تم تفعيل بروتوكول الشفرة الوردية ، والذي يشير إلى اختفاء طفل بالمستشفى بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالشؤون الصحية وشرطة المنطقة التي تباشر التحقيق في القضية.
واكدت صحة القصيم بأن المستشفى إتخذ الإجراءات والتدابير الأمنية في مثل هذه الحالات ، ومتابعة ذلك مع المعنيين بالجهات الأمنية .

الوسم


التعليقات مغلقة.