الرئيسية 10 الأخبار 10 في يومه الأول … أكثر من”2000″ زائر لمهرجان الخيمة التسويقية في عيون الجواء

في يومه الأول … أكثر من”2000″ زائر لمهرجان الخيمة التسويقية في عيون الجواء

بلاغ – عيون الجواء

انطلقت يوم أمس السبت فعاليات مهرجان الخيمة التسويقية “صيفنا أجمل” والمقام في منتزه الوطن بمحافظة عيون الجواء وسط حضور كثيف تجاوز اكثر من 2000 زائر وزائرة قدموا للإستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات عائليه مختلفه .

حيث يضم المهرجان خيمة كبيرة للتسوق وعدد من اركان الأسر المنتجة والمأكولات المتنوعة كما يضم المهرجان عدد من المطاعم والمحال المتنوعة وقسم الترفيه واركان الرسم ، والألعاب اضافة الى ذلك مسرح للفعاليات والعروض والفقرات الترفيهية والمسابقات والجوائز .

كما يتميز موقع المهرجان بالمسطحات الخضراء والبحيرة المائية ومضمار للمشي وألعاب للأطفال وخدمة شحن الهواتف والإنترنت المجاني .

وقد أوضح رئيس بلدية محافظة عيون الجواء “نداء الحربي ” أن المهرجان يهدف إلى اضفاء جو من المتعة والترفيه من خلال برامج ومناشط تستهدف الأسرة والطفل ؛ وتنسجم مع العادات والتقاليد ، وتعكس أهمية وجود مثل هذه المهرجانات التي تسهم في شغل أوقات الشباب والشابات وتشغيل الكوادر الوطنية مؤكداً حرص القائمين على المهرجان على توفير اجواء ترفيهية للعائلة للاستمتاع بأوقاتهم.

وفي ذات السياق بين المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ “عثمان العميريني” أن ادارة المهرجان تسعى لتنويع الأنشطة والفعاليات حتى نهاية المهرجان .