الرئيسية 10 الأخبار 10 مقتل مدرب مغربي في نادي لياقي بالرياض

مقتل مدرب مغربي في نادي لياقي بالرياض

بلاغ – عبدالمنان موسى

باشرت الجهات الأمنية مساء ليلة البارحة حادثة مقتل مدرب لياقة في احد الأندية الرياضية جنوب غرب مدينة الرياض .

وورد من احد الأشخاص المباشرين في الموقع ان شخصاً اقتحم النادي الرياضي وسدد عدة طعنات لمدرب من الجنسية المغربية اللذي كان يتواجد في صالة الحديد الداخلية .

ونقلت الأنباء من احد شهود العيان انه بعد صلاة العشاء دخل شخص ويذكر انه مشترك في النادي وقام بطعن المدرب الذي لفظ انفاسه الأخيرة قبل نقله الى المستشفى .

وباشرت الجهات الأمنية موقع الجريمة ، واتخذت الأوامر الأمنية بالتحفظ على الموقع ، وإغلاق النادي لإكمال الإجراءات القانونية ، ومعرفة أسباب الجريمة .

ومن جانبهم كشف مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي أن النادي يقع بحي السويدي ، وان المدرب حاول الفرار تجاه مرافق النادي ، ولكن الجاني واصل ملاحقته وسقط المدرب في الموقع المخصص للسباحة والدماء تسيل منه ، وهدد الجاني كل من يحاول الإقتراب منه .

وأضاف شاهد العيان ان القاتل اتجه نحو بوابة النادي هارباً بعد ارتكاب جريمته ، وغادر الموقع وكان يحمل بيده سكيناً ، ويهدد ويتوعد كافة أعضاء النادي بأن كل من يقترب منه سيجد مصيره مصير المدرب ، فيما تم استدعاء الأجهزة الأمنية وإلاسعافية ، التي بادرت بنقل الضحية الذي لفظ انفاسه متأثراً بإصابته .

ورصدت شرطة الرياض أوصاف الجاني، إذ وثقت كاميرات النادي جريمته بكافة تفاصيلها، وتم توثيق إفادة شهود العيان، فيما باشرت السلطات المختصة بملاحقة الجاني.