ياحظ القصمان !

يردد كثيراً على لسان المجتمع السعودي عبارة متداولة دوما بالمجالس والاعلام الجديد   ” ياحظ القصمان ” في رسالة أن القصيم بلد النمو والنهضة والعطاء والازدهار من الحكومة منذ تأسيس هذه الدولة المباركة على يد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه – وحتى هذا اليوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  – حفظه الله – بعدما زارها ودشن عدداً من المشروعات بأكثر من 16 مليار ريال ، والتي شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة..
ونحن في مجتمعنا القصيمي نقول ” ياحظنا في وطنا عامة والقصيم خاصة ” بهذه الانجازات المستمرة التي لم تتوقف ولن تتوقف ونحن نعيش بيد واحدة بين حاكم حازم وشعب طيب. .
ولاننسى ماقاله سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد عندما زار أهالي مدينة بريدة وقال على لسانه  ” لو الود ودنا مانطلع من القصيم ” .. بهذه الكلمة المتواضعه رسمت الفرحة والسعادة على كل مواطن ومواطنة في أرض القصيم لما يحمله سمو الأمير من حب ووفاء لأهل المنطقة.
وفي القصيم.. بركة كبيرة وعظيمة منذ صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أميراً للمنطقة قال على لسانه ” لا أطلق الوعود الخيالية.. والأفعال قبل الأقوال “.. وبالفعل نحن نشاهد أفعال ميدانية وعجلة تنمو وتنمو وتنمو وتسير بكل نجاح..
البيئة السعودية القصيمية عرفت منذ زمن وتاريخ عميق بالعمل بكل جد واجتهاد والاخلاص والحب بين الشعب والقيادة.
ومن لايغبطنا على قصيم النمو ، ويردد ياحظ القصمان !

فهد العنزي

إعلامي

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.