رسالة «واتساب» صوتية قبل وفاته بساعات.. خالد قاضي: لا تنسوني من دعائكم

في الرسالة الأخيرة التي تحدث فيها الإعلامي الرياضي الراحل خالد قاضي، قبل وفاته اليوم (السبت)، أعرب فيها عن امتنانه لما حظي به من اهتمام وزيارات ودعوات من أصدقائه، خلال تواجده في المستشفى.

وتحدث الراحل قبل ساعات من وفاته في مجموعة «واتساب» مع أصدقائه، مقدماً شكره لجميع من سأل عنه في الفترة الماضية وزاره في المستشفى.

وقال في التسجيل الصوتي الذي تنشره «عكاظ»: «شكرا لمن سأل عني وزارني ودعا لي بالشفاء العاجل.. جزاكم الله خير أنا في تحسن.. وإن شاء الله خلال أيام معدودة أغادر المستشفى».

وأضاف الراحل «دعواتكم وصلتني.. لا تنسوني من دعواتكم فأنا أحتاجها». ووجه الراحل في نهاية حديثه تحية إلى أصدقائه، قائلا:«الحمد لله على كل شيء ما قصرتوا».

ونعى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قاضي، وقال «أسأل الله أن يتغمد الأخ خالد قاضي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. صادق العزاء لأسرته ولنا جميعاً إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما تقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الزميل الإعلامي خالد قاضي الذي وافته المنية اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.